استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

لاعب مؤثر سابع غياب للرجاء في قمته أمام بركان

18/01/2020 محمد بلعودي على الساعة 11h32

سيغيب عبد الرحيم شاكير، لاعب فريق الرجاء الرياضي، عن مباراة القمة التي ستجمع فريقه بنهضة بركان، غدا (الأحد)، برس الجولة 13 من الدوري الاحترافي لكرة القدم.

وأحس المدافع الرجاوي بآلام في رجله قبل نهاية مباراة الرجاء أمام اتحاد طنجة الأربعاء الماضي، ما اضطره إلى طلب تغييره في المباراة، تفاديا لتفاقم إصابته.

وسيخلد شاكير للراحة قصد التعافي من إصابته، ليكون جاهزا للمشاركة في مباراة الأربعاء المقبل، أمام فريق مولودية وجدة، إذ يتوقع أن يعمد سلامي إلى إراحة مدافعيه الورفلي وبانون، نظرا للمباراة القوية التي تنتظر الخضر أمام الترجي التونسي، برسم الجولة 5 من دور مجموعات دوري عصبة الأبطال، فيما سيكون شاكير والحداد أساسيين.

وسيتخلف شاكير عن مرافقة بعثة الرجاء إلى تونس بسبب غيابهم مباراة الترجي التونسي، لجمعه 3 انذارات، كان آخرها في المباراة أمام شبيبة القبائل، برسم الجولة 4 من دور المجموعات.

ويعتبر شاكير من الركائز الأساسية التي يعول عليها سلامي في تشكيلة فريقه، إذ منذ تحسن مستواه بشكل كبير، كما أنه ساهم في الحد من تلقي شباك الرجاء لأهداف كثيرة منذ عودته لخط دفاع الخضر، بعد إصابة بدر بانون.

يشار إلى أن الرجاء سيعاني من غياب جبيرة، ونغا، وبوطيب، وأحداد، وشاكير، بسبب الإصابة، والدويك، بسبب الإيقاف، بينما سيغيب أنس جبرون، لاختيارات الطاقم التقني للفريق.

18/01/2020 على الساعة 11h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360