استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

قلق في الرجاء بسبب إصابة أحد نجوم الفريق

19/01/2020 صلاح مغاني على الساعة 21h26 | تحديث 19/01/2020 على الساعة 21h38

يخضع الطاقم الطبي لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اللاعب محمود بنحليب، لفحوصات طبية دقيقة، من أجل التعرف على خطورة إصابته ومدة غيابه عن الفريق الأخضر.

ومن المنتظر أن يجري الطاقم الطبي للفريق الأخضر يوم غد الإثنين، لكشف طبي دقيق للاعب بنحليب، لتحديد خطورة إصابته.

وتعرض اللاعب بنحليب، للإصابة خلال المباراة اليت جمعت فريه بمضيفه نهضة بركان مساء اليوم على أرضية الملعب البلدي برسم الدورة الـ 13 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وتعرض اللاعب المذكور لتدخل عنيف من قبل اللاعب العربي الناجي، الامر الذي دفع المدرب جمال سلامي إلى تغييره وتعويضه بالمهاجم سفيان رحيمي.

وفرض فريق الرجاء التعادل على نهضة بركان بهدفين مقابل هدفين، وذلك برسم الدروة الـ 13 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وكان فريق الرجاء سباقا إلى التهدفين عن طريق اللاعب عبد الإله الحافيظي، في الدقيقة الثانية. وعدل النتيجة للفريق البرتقالي اللاعب عمر النمساوي، وضاعف الغلة للفريق المضيف اللاعب محسن ياجور، قبل ان يدرك التعادل الفريق الأخخضر بواسطة اللاعب عبد الإله الحافيظي في الدقيقة الـ 88 من المباراة.

وشهدت المباراة تضييع اللاعب محسن متولي، لضربة جزاء، منحها الحكم رضوان جيد للفريق الأخضر خلال الشوط الثاني.

ورفع فريق الرجاء الرياضي رصيده من النقط عقب هذا التعادل إلى 21 نقطة، ليحتل بذلك المركز الـ 4 ، فيما أضاف الفريق البركاني نقطة واحدة لرصيده ليصبح 28 نقطة، ليواصل بذلك تصدره للترتيب العام.

19/01/2020 على الساعة 21h26 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360