استمارة البحث

مباشر
كروش
© حقوق النشر : Dr

سلامي يشكف أسباب تغيير العرجون في مباراة بركان

20/01/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h46

كشف جمال سلامي، مدرب الرجاء الرياضي، عن السبب الذي جعله يقدم على تغيير عمر العرجون، لاعب خط وسط ميدان الفريق الأخضر، خلال الشوط الثاني من المباراة التي جمعته بمضيفه نهضة بركان، على أرضية ملعب البلدي، برسم الدروة الـ 13 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وأوضح جمال سلامي من خلال تصريحات له بعد المواجهة المذكورة، أنه اضطر إلى تغيير عمر العرجون وتعويضه بعبد الرحيم شاكير، بعد أن أحس بألالام على مستوى مشط قدمه اليمنى .

وأوضف مدرب الرجاء خلال الندوة ذاتها، أنه اضطر إلى إخراج العرجون، وعدم المجازفة به، خاصة وأن فريقه تنتظره مواجهة قوية أمام مضبفه الترجي التونسي، برسم الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ونفى سلامي أن يكون أداء شاكير أقل من زميله العرجون على مستوى مركز وسط ميدان الفريق الأخضر، مبرزا أن الفريق البركاني مارس ضغوطا كبيرة خلال الشوط الثاني من المباراة، من أجل العودة في نتيجتها، وهو الأمر الذي أربك الفريق ككل، وليس لاعبي خط وسط ميدان الفريق الأخضر .

وأبرز سبلامي خلال الندوة ذاتها، أنه لا يمكن اللعب بنسق واحد على امتداد شوطي المباراة، مؤكدا ضرورة التدبير الجيد للمخزون البدني للاعبين، من أجل بلوغ الأهداف المتوخاة في كل مواجهة على حدى .

يذكر أن فريق الرجاء عاد بنتيجة التعادل أمام فريق نهضة بركان، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساءأمس الأحد، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم الدورة الثالثة عشرة للبطولة الوطنية الاحترافية، إذ سجل هدفي الفريق الأخضر  اللاعب عبد الإله الحافيظي في (د2 و د88)، فيما سجل للفريق البركاني كل من عمر النمساوي (د66) ومحسن ياجور (د70).

20/01/2020 على الساعة 10h46 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360