استمارة البحث

مباشر
الناجي
© حقوق النشر : Dr

الناجي يعتذر لابن حليب بعد التسبب في إصابته

20/01/2020 خليل أبوخليل على الساعة 09h32

تقدم العربي الناجي، لاعب خط وسط ميدالن فريق النهضة البركانية لكرة القدم، باعتذار إلى حمود بنحليب، مهاجم الرجاء الرياضي، بعد أن تسبب في إصابته في مباراة الأمس بين الفريق البركاني وضيفه الأخضر برسم الجولة 13 من الدوري الاحترافي .

وأوضحت مصادر le360 سبور أن العربي الناجي توجه بعد نهاية المباراة المذكورة إلى مستودع ملابس الرجاء الرياضي، وتقدم باعتذاره لابن حليب، وأعرب له عن أسفه الشديد، كونه لم يكن يقصد ضربه،  وأنه كان يستهدف خلال تدخله المذكور، الكرة فقط .

وبات في حكم المؤكد افتقاد فريق الرجاء الرياضي ، لخدمات مهاجمه، محمود بنحليب، خلال المواجهتين المقبلتين،أمام المولودية الوجدية، لحساب مؤجل الجولة الـ 12 من منافسات الدوري الاحترافي ثم مواجهة الترجي التونسي، لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، علما أن الإصابة التي تعرض لها بليغة، ما يرجح غيابه عن الملاعب الرياضية لما يزيد عن شهر وأكثر .

وكانت مباراة فريقا نهضة بركان والرجاء قد انتهت بهدفين لمثلهما، إذ سجل هدفي الفريق الأخض، عبد الإله الحافيظي في الدقيقتين (2 و 88)، فيما سجل لفريق نهضة بركان اللاعب عمر النمساوي (د66) ومحسن ياجور (د70). 

20/01/2020 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360