استمارة البحث

مباشر
الترجي التونسي
© حقوق النشر : Dr

الترجي يستعين بـ 3 لاعبين جدد لهزم الرجاء

21/01/2020 خليل أبوخليل على الساعة 22h00

عزز فريق الترجي التونسي لائحته الإفريقية بثلاثة لاعبين، بعد استفادته من الفترة التي منحها الاتحاد الإفريقي للأندية المشاركة في دوري عصبة الأبطال، والكاف، لإضافة لاعبين جدد.

ووفقا لتقارير صحافية تونسية فإن الترجي أضاف كل من الجزائري عبد الرحمن مزيان، ومحمد بن علي حمودة، إلى جانب يوسف العبدلي، وسيكون من حق الفريق التونسي الاعتماد عليهم خلال المواجهة التي ستجمعه بالرجاء الرياضي، لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من منافسات دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا .

بالمقابل سيتعذر على معين الشعباني، مدرب الترجي الاعتماد ربعة لاعبين أساسيين أمام فريق الرجاء الرياضي، بعدما شاركوا في مباراة الذهاب بالمغرب، والتي انتهت بفوز أبناء باب السويقة بهدفين دون رد.

وسيغيب عن الترجي كل من  اللاعب أنيس البدري،  المنتقل إلى نادي اتحاد جدة السعودي، فيما ستغيب الإصابة ثلاثة لاعبين آخرين.

وكانت الأرضية الصلبة لملعب الشهداء بكينشاسا، قد تسببت في إصابة كل من خليل شمام، وسامح الدربالي، والغاني كوامي بونسو، ما فرض على الطاقم الطبي للفريق التونسي منحهم ثلاثة أسابيع راحة، قبل العودة إلى التداريب، إذ سيكون الأسبوع الجاري حاسما في إعدادهم لمباراة الرجاء الرياضي رغم صعوبة الأمر.

يذكر أن مباراة الرجاء ومضيفه الترجي التونسي ستجرى السبت المقبل، بملعب رادس، بداية من الساعة الثامنة ليلا، وسيقودها الحكم الدولي الغابوني المثير للجدل بكاري غاسما.

21/01/2020 على الساعة 22h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360