استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

حكم موقوف لـ 10 مباريات بسبب الرجاء يقود قمة الخضر ووجدة

21/01/2020 محمد بلعودي على الساعة 14h00

عينت اللجنة المركزية للتحكيم الحكم بلبصري لقيادة مباراة الفريق الأخضر أمام مولودية وجدة، برسم مؤجل الجولة 12، علما أنه لم يحكم أية مباراة لأربع دورات سابقة.

ويتوفر بلبصيري على ذكرى سيئة مع مباراة الرجاء ومولودية وجدة، إذ كان قد قاد مباراة الفريقين في الموسم الماضي، وتعرض بسببها لعقوبة الإيقاف لمدة 10 مباريات، بسبب أخطائه التحكيمية، التي أثرت على نتيجة المباراة.

وكان بلبصري قد أعلن عن ضربة جزاء لفائدة فريق مولودية وجدة بعد تدخل الورفلي في حق أحد لاعبي وجدة، علما أن الخطأ كان خارج منطقة العمليات، بينما رفض الإعلان عن ضربة جزاء واضحة للرجاء، بعد إسقاط سفيان الرحيمي في منقطة العمليات من قبل أنس لمرابط، وقبلها لمسة يد واضحة من أحد لاعبي مولودية وجدة، في المنطقة نفسها، دون منح الضيوف ضربة جزاء، ما تسبب في عقوبة قاسية للحكم المذكور بإيقافه لـ 10 مباريات.

وكان بلبصري خارج لائحة تعيينات الحكام في الدورات الأربعة الماضية، قبل أن تختاره اللجنة المركزية لقيادة مباراة الرجاء ووجدة، ما سيزيد من الضغط عليه، بسبب الإيقاف الذي تعرض له في الموسم الماضي، بسبب المباراة نفسها.

وكان الرجاء قد أصدر بلاغا شديدة اللهجة يحتج من خلاله على قرارات الحكم جيد الذي أدار مباراة الخضر أمام نهضة بركان، وكان متساهلا مع لاعب الفريق البركاني، خاصة العربي الناجي.

يشار إلى أن بلبصري سيساعده كل من فرح محمد، مساعد أولا، وفريد جويليل مساعدا ثانيا، بالإضافة إلى جلال حكم، حكما رابعا.

21/01/2020 على الساعة 14h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360