استمارة البحث

مباشر
الوداد مدرب سيباستيان ديسابر
© حقوق النشر : Dr

دوسابر يكشف 3 أسباب دفعته للعودة لتدريب الوداد

21/01/2020 خليل أبوخليل على الساعة 13h16 | تحديث 21/01/2020 على الساعة 14h10

كشف الفرنسي سيبستيان ديسابر، المدرب الذي عوض الصربي زوران مانولوفيتش في تدريب الوداد الرياضي، عن الأسباب التي دفعته للعودة إلى الفريق الأحمر .

وأوضح سيبستيان ديسابر، خلال ندوة تقديمه للإعلام، أنه اختار العودة لتدريب الوداد، لثلاثة اعتبارات، أولها حبه للنادي الأحمر، وكذا رغبته في تعزيز سيرة نهجه بتجربة جديدة رفقة الفريق الأحمر يتوج من خلالها بالألقاب، بالإضافة إلى إتمام العمل الذي بدأه في الفريق في الفترة السابقة .

وشدد المدرب الجديد من خلال التصريح ذاته، أنه سيعمل على فرض الانضباط داخل المجموعة الودادية، الأمر الذي غاب عنها خلال فترة المدرب الصربي، إذ عرف مستودع ملابس الفريق الأحمر تصدعات واصدامات .

يذكر أن إدارة الوداد استغل فرصة إعلان تعاقده مع المدرب الفرنسي، لتقديم لاعبيه الجدد الذين تعاقد معهم في الآونة الأخيرة، ويتعلق الأمر بكل يوسف شينة، عادل الرحايلي، كازادي كاسونغو، جويل ماندوندو، سفيان كركاش، أيوب المودن، محمد رحيم، يحيى عطية الله، ينيس حنين، عيسى السيودي، و غباغبو جونيور.

كما قدم الوداد المدرب المساعد لديسابر، الجزائري كريم مصمودي، الأخير سيكون مساعدا أولا، بينما سيواصل عبد الإله صابر عمله مساعدا ثانيا بالفريق الأول.

21/01/2020 على الساعة 13h16 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360