استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

عاجل..لاعب رجاوي جديد يغادر إلى قطر للعلاج

22/01/2020 محمد بلعودي على الساعة 18h00

قرر فريق الرجاء الرياضي إرسال عمر بوطيب، الظهير الأيمن للفريق، إلى قطر من أجل الخضوع لفحوصات طبية جديدة، قصد الكشف عن السبب الحقيقي لتكرار إصابته في المكان نفسه الذي يعاني فيه اللاعب حاليا من الإصابة.

وأوضحت مصادر رجاوية، أن بوطيب قد يسافر غدا إلى قطر من أجل الخضوع للعلاج لمدة أسبوع وتحديد أسباب تكرار إصابته، قبل العودة إلى المغرب لبدء تداريبه رفقة زملائه في الفريق.

ويعتبر بوطيب ثاني لاعب سيغادر إلى قطر لتلقي العلاج، بعد زمليه عبد الإله الحافيظي، الذي خضع بدوره للعلاج بقطر، بعدما أصيب في مباراة السوبر الإفريقية أمام الترجي التونسي، وارتأى مسؤولو الرجاء الإبقاء عليه بقطر لإجراء عملية جراحية والخضوع للعلاج.

وحدد الطاقم الطبي للرجاء الرياضي لكرة القدم الأسبوع الأول من فبراير المقبل موعدا لعودة عمر بوطيب، إلى صفوف الفريق الأخضر بعد الإصابة التي تعرض لها في الجزائر قبل مواجهة شبيبة القبائل، برسم الجولة الرابعة عن دور مجموعات دوري أبطال افريقيا.

وكشف مصدر مسؤول أن عمر بوطيب يملك حظوظا كبيرة للمشاركة في المباراة ضد مولودية العاصمة الجزائري، في تاسع فبراير المقبل، برسم إياب ربع نهائي البطولة العربية للأندية التي تحمل اسم الملك محمد السادس.

22/01/2020 على الساعة 18h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360