استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

تدخلات للخارجية المغربية تعيد لاعبا لمباراة الوداد واتحاد الجزائر

23/01/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h32

أدت تدخلات التي قادها عدد من الفعاليات الرياضية والأمنية، أمس (الأربعاء)، إلى منح الليبي مؤيد اللافي، لاعب اتحاد العاصمة الجزائري، تأشير دخول التراب المغربي والمشاركة في المباراة القوية لمساء غد (الجمعة) أمام الوداد الرياضي برسم الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا.

وكان اللاعب مؤيد اللافي قد جرى منعه من دخول التراب الوطني، الثلاثاء الماضي، بسبب عدم توفره على تأشيرة للدخول، باعتبار انتمائه إلى ليبيا التي يفرض المغرب على مواطنيها الحصول على تأشيرة الدخول للأراضي المغربية.

ولم ينتبه مسؤولو اتحاد العاصمة الجزائري إلى ضرورة حصول اللاعب على تأشيرة للدخول إلى التراب المغربي، إلا قبل صعود الطائرة من مطار هواري بومدين بالعاصمة الجزائر.

وعجلت التدخلات المذكورة،  إلى حصول الدولي الليبي على تأشيرة الدخول إلى الأراضي المغربية في وقت متأخر مساء اليوم الأربعاء، على ان يلتحق ببعثة الفريق اليوم الخميس، ليخوض رفقة زملائه  أخر حصة تدريبية التي سيجريها فريق اتحاد العاصمة، على أرضية مركب محمد الخامس، بداية من الساعة الثامنة ليلا .

وكان  مؤيد اللافي قد احتج على منعه من دخول التراب الوطني، ونشر تغريدة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وكتب : "أريد أن ألعب كرة القدم وليس الحرب".

يذكر أن البعثات الرياضية الليبية والرياضيين الليبين باتو مطالبين  بالحصول على تأشيرات الدخول للأراضي المغربية، بعد القانون الذي فرضته وزارة الخارجية المغربية قبل 5 سنوات .

23/01/2020 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360