استمارة البحث

مباشر
الزيات
© حقوق النشر : Dr

الزيات يلعب "ورقة المال" لحسم التأهل ضد الترجي

23/01/2020 خليل أبوخليل على الساعة 18h00

وعد جواد زيات، رئيس الرجاء الرياضي لكرة القدم، لاعبيه بمنحة مالية مغرية في حالة استطاع الفريق الأخضر تجاوز الترجي الرياضي التونسي ، التي ستجرى، بعد غد (السبت) بملعب «رادس»، برسم الجولة من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضحت مصادر مقربة من محيط فريق الرجاء، أن  الزيات وعد لاعبيه في حال الفوز على الترجي بـ «رادس»، بصرف منحة مالية خاصة، بالإضافة إلى منحة التأهل إلى ربع نهائي المسابقة القارية، وهو الإنجاز الذي سيستفيد منه اللاعبون ماليا وجماهيريا من حيث تعاطف المناصرين مع اللاعبين.

وأضافت المصادر ذاتها أن الزيات وعد لاعبيه بمفاجآت  أخرى في ما تبقى من مجريات الموسم الرياضي الجاري، وطالبهم بالتركيز فقط على مبارياتهم وإسعاد أنصار القلعة الخضراء، وترك الأمور الأخرى على أعضاء المكتب المسير، خاصة منح التأهل إلى الأدوار المقبلة من دوري أبطال إفريقيا، ونصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وكشفت المصادر ذاتها أن رئيس الرجاء وعد لاعبي الرجاء  بجلسة مقبلة مع لاعبين بعد عوتهم من تونس، من أجل تحديد منح المسابقات الافريقية التي ينافس عليها الرجاء إضافة إلى لقب الدوري الاحترافي، علما أنه حدد في وقت سابق منحة الظفر  بكأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال .

23/01/2020 على الساعة 18h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360