استمارة البحث

مباشر
فاخر
© حقوق النشر : Dr

الحسنية يفاضل بين مدربين أجنبيين لخلافة فاخر

23/01/2020 صلاح مغاني على الساعة 16h00 | تحديث 23/01/2020 على الساعة 16h33

حسم المكتب المسير لفريق حسنية أكادير لكرة القدم، في هوية المدرب المقبل الذي سيخلف امحمد فاخر، في تدريب الفريق الأكاديري. إذ قرر التعاقد مع مدرب أجنبي.

وكشفت مصادر مطلعة أن إدارة الحسنية، تفاضل بين الصربي ميلوتين سريدوفيتش، المدرب السابق لفريق الزمالك المصري والبلجيكي باتريك دي وايلد.

وأكدت المصادر ذاتها أن إدارة الفريق الأكاديري دخل في مفاوضات متقدمة مع المدرب الصربي، مشرة إلى أنه تابع المباراة التي جمعت الفريق بمضيفه الدفاع الحسني الجديدي الثلاثاء الماضي، بمركب أدرار، والتي انتهت لصالح الفريق لمضيف بهدفين مقابل هدف واحد.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن المدرب الصربي بات مرشحا بقوة لخلافة المدرب فاخر، بحكم التجربة التي راكمها رفقة فريق الزمالك، الأمر الذي يمكنه أن يتأقلم بشكل سريع مع أجواء التباري في الدوري الوطني.

من جانبه، أكد المدرب ميتشو، في تصريحات لموقع "العين الرياضية"، أنه يفاضل بين عرضين من منتخب زامبيا والآخر من نادي حسنية أكادير لقبول أحدهما.

وأوضح: "العرض المادي والمشروع سيحسمان قراري النهائي الذي سأتخذه خلال الأيام القليلة المقبلة".

وكان نادي حسنية أكادير قد أعلن عن إقالة المدرب المخضرم امحمد فاخر، من تدريب الفريق، خاصة بعد الغضب الجماهيري لسوء النتائج خلال الفترة الأخيرة.

يشار إلى أن فريق حسنة أكادير يحتل المركز الـ14 من أصل 13 في جدول ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 12 نقطة، وهو ما يهدده بالهبوط خلال الموسم الحالي.

23/01/2020 على الساعة 16h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360