استمارة البحث

مباشر
سلامي
© حقوق النشر : Dr

سلامي يأمل في تكرار الانجاز التاريخي لمنتخب اليد أمام الترجي

25/01/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h00

أعرب جمال سلامي، مدرب الرجاء الرياضي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام مضيفه الترجي التونسي، في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم السبت، برسم الجولة ما قبل الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا ، على غرار الانجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني لكرة اليد، في تونس ، بتأهله للمونديال الذي ستختضنه مصر .

وأعرب جمال سلامي، عن طموح فريقه في تحقيق  نقاط خلال المواجهة المذكورة، رغم إكراه الغيابات  التي يواجهها الفريق الأخضر، إضافة الى ضغط المباريات، مشددا أن فريقه خاض 13 مباراة قوية في 50 يوما، بمعدل مباراة كل 3 أيام .

وأكد مدرب الرجاء  إن فريقه لا يخشى الترجي رغم  المستوى القوي الذي ظهر به خلال المباريات الاخيرة، مؤكدا أن العناصر الرجاوية تتسلح بعزيمة قوية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تسعد بخاصة الجماهير الرجاوية التي تنقلت إلى تونس بأعداد قوية .

وأوضح جمال سلامي خلال الندوك ذاتها، أن حظوظ الرجاء  لازالت قائمة، ويريد الحفاظ عليها قبل المباراة القوية التي سيخوضها نهاية الأسبوع المقبل أمام فيتا كلوب الكونغولي، برسم الجولة السادسة والأخيرة من المسابقة المذكورة .

وأضاف: "لا نتخوف من أي شيء، الإكراه الوحيد بالنسبة لنا مرتبط بالغيابات، أهم شيء، هو مجاراة إيقاع فريق الترجي من الناحية البدنية".

يذكر أن إدارة نادي الترجي التونسي، أقامت نساء أمس الجمعة، مأدبة عشاء، على شرف بعثة فريق الرجاء الرياضي، قبل المباراة القوية التي ستجمعهما مساء اليوم، تمام الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب "رادس" في تونس العاصمة، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

25/01/2020 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360