استمارة البحث

مباشر
بركان
© حقوق النشر : Dr

نهضة بركان يبحث عن ورقة التأهل في البنين

26/01/2020 خليل أبوخليل على الساعة 12h32

يسعى فريق نهضة بركان لكرة القدم، ظهر اليوم الأحد، انتزاع بطاقة العبور إلى دور ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، عندما يواجه مستضيفه إدجوبي إيساي من البينين، بملعب شارل دو غول بمدينة بورتو نوفو، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات عن المجموعة الثالثة في المسابقة المذكورة.

وقد استعد الفريق البركاني لنزاله الحاسم، عبر مرحلتين، أنهى المرحلة الأولى بين بركان والدار البيضاء، وشرع في المرحلة الثانية بعاصمة البينين، استعدادا للمباراة الرسمية، التي يتطلع من خلالها الفريق البرتقالي فض شراكة الصدارة من جديد بين منافسه المباشر موتيما بيمبي الكونغولي.

ويتصدر قائمة غيابات الفريق البركاني  محمد فرحان،  لعدم اكتمال تعافيه من الإصابة التي كان قد تعرض لها وغيبته عن الفريق لأكثر من ثلاثة أسابيع، فيما يغيب كل من سهيل يشو والأوغندي باتريك كادو، بسبب اختيارات المدرب طارق السكتيوي، الذي بات يعتمد أسلوب التناوب، إذ أبعد خلال مباراة موتيما الأخيرة الموريتاني أداما با .

في المقابل، بات بإمكان مدرب نهضة بركان الاعتماد على كل من محسن ياجور وزكرياء حدراف، بعد أن نجحت إدارة الفريق في تأهيلهما إفريقيا، وسيكونان حاضرين بالتشكيلة الرسمية للفريق البرتقالي .

وكانت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الإفريقي، قد عينت  طاقم تحكيمي كيني، لقيادة مباراة نهضة بركان ضد مستضيفه من البنين، إذ سيكون واروي كاماكي حكما أساسيا  ويساعده كل من "جيلبار كيبكوي شيشيرويط" كحكم مساعد أول و"ديك أوكيللو" من أوغندا كحكم مساعد ثاني، في حين أنيطت مهمة الحكم الرابع للكيني "أونطوني أوكوايو".

ويراهن فريق نهضة بركان على مباراة البنين، لحسم بطاقم العبور إلى الدور المقبل، ويعي المدرب السكتيوي أن هامش الخطأ بات ضيقا، بالنظر إلى جدول ترتيب المجموعة الثالثة، حيث يتنافس الفريق البرتقالي مع موتيما الكونغولي على إنهاء دور المجموعات في صدارة المجموعة، ما سيفرض على الفريق البرتقالي إنهاء النزال بنتيجة إيجابية وسقوط الفريق الكونغولي أمام مستضيفه زاناكو الزامبي عن الجولة ذاتها.    

26/01/2020 على الساعة 12h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360