استمارة البحث

مباشر
زريدة
© حقوق النشر : Dr

سلامي يفاجئ لاعبيه بقرار جديد بعد انتزاعهم التأهل من رادس

26/01/2020 خليل أبوخليل على الساعة 13h32 | تحديث 26/01/2020 على الساعة 14h27

يجري فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، حصة تدريبية اليوم (الأحد)، ستكون الأخيرة للنسور الخضر في تونس العاصمة، قبل عودتهم للمغرب، بعد تحقيقهم لإنجاز رياضي غاب عنه لخمسة عشرة سنة كاملة، بعد أن عاد بورقة التأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا من قلب ملعب رادس في تونس .

واستقر جمال سلامي، على خوض حصة تدريبية اليوم الأحد، قبل العودة لمدينة الدارالبيضاء، من أجل إزالة العياء، بعد المباراة القوية التي جمعته بمضيفه الترجي التونسي، وحقق خلالها الفريق الأخضر، تعادلا بهدفين لمثلهما، مكنته من العودة بورقة الابور للدور الموالي للمسابقة المذكورة .

وسيتعرف الرجاء الرياضي على منافسه بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم التاسع من فبراير المقبل، والذي حدده الاتحاد الافريقي موعدا لإجراء قرعة دور الربع، والذي يتزامن مع موعد مباراته ضد مولودية العاصمة الجزائري، برسم إياب ربع نهائي البطولة العربية للأندية التي تحمل اسم الملك محمد السادس.

يذكر أن فريق الرجاء الرياضي سيعتمد على فريقه الثاني خلال المواجهة التي ستجمعه بضيفه فيتا كلوب الكونغولي، برسم الجولة الاخيرة من دور مجموعات المسابقة الذكورة، إذ سيعمد جمال سلامي لإراحة لاعبيه الأساسيين، بعد خوضهم ل 16 مباراة خلال 50 يوما الماضية .

26/01/2020 على الساعة 13h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360