استمارة البحث

مباشر

بالفيديو.. ن.بركان يقترب من التأهل لربع نهائي كأس الكونفدرالية

26/01/2020 خليل أبوخليل على الساعة 16h00 | تحديث 26/01/2020 على الساعة 16h08

اقترب فريق النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم، اليوم الأحد، من مسم تأهله إلى دور ربع نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد تغلبه على نظيره اليوم الأحد، انتزاع بطاقة العبور إلى دور ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بعد تغلبه على مستضيفه إيساي من البينين، بملعب شارل دو غول بمدينة بورتو نوفو، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات عن المجموعة الثالثة في المسابقة المذكورة.

واكتسح فريق النهضة الرياضبة البركانية مصيفه  إيساي من البينين بخمسة أهداف لواحد، وتناوب على تسجيل أهداف الفريق البركاني كل من  علاء الدين أجرائي، الذي وقع ثلاثية مدوية، رغم دخوله بديلا لمحسن ياجور، فيما سجل الهدف الرابع حمادة لعشير . فيما سجل الخامس محمد عزيز .

وينافس  فريق نهضة بركان، ورقة بقوة لحسم  تأهله لدور ربع نهائي المسابقة المذكورة، للمرة الثانية على التوالي، علما أنه خاض الموسم الماضي المباراة النهائية أمام الزمالك المصري، وخسرها بالضربات الترجيحية بعد انتهاء مبارتي الذهاب والاياب بالتعادل بهدف لمثله .

وبعثر زناكو الزامبي ترتيب المجموعة الثالثة عقب تفوقه على مونتيمبا الكونغولي، بهدفين لواحد، ما أجل الحسم في التعرف على هوية المتأهلين الى حين إجراء الجولة السادسة والاخيرة .

وعقب النتائج المرسومة، بان نهضة بركان يتصدر مجموعته ب10 نقاط متبوعا بزناكو الزامبي بتسعة نقاط، فيما تراجع الفريق الكونغولي للرتبة الثالثة بسبعة نقاط، ويتذيل أيساي البنيني بنقطة واحدة . 

26/01/2020 على الساعة 16h00 خليل أبوخليل