استمارة البحث

مباشر
أزارو
© حقوق النشر : Dr

الدفاع الجديدي ينتظر حصته من صفقة انتقال أزارو إلى الاتفاق

27/01/2020 صلاح مغاني على الساعة 17h32

ينتظر المكتب المسير للدفاع الحسني الجديدي الحصول على نسبة 20 في المائة، من صفقة انتقال نجمه السابق وليد أزارو، من الأهلي المصري إلى الاتفاق السعودي، معارا إلى نهاية الموسم الرياضي، خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكشفت مصادر مطلعة، أن إدارة الفريق الجديدي، ستعمل على مراسلة نظيرتها في نادي الأهلي، من أجل منحها النسبة المذكورة من صفقة إعارة اللاعب أزارو إلى الاتفاق السعودي.

وتابعت مصادر الموقع، أن العقد الذي كان قد أبرمه الفريق الجديدي عام 2017 مع نظيره المصري، ينص على توصل الفريق الدكالي بنسبة 20 في المائة في حال انتقال اللاعب بصفة رسمية أو كمعار إلى أحد الأندية خارج الدوري المصري.

وقدم نادى الاتفاق السعودي اللاعب أزارو لوسائل الإعلام، وكتب عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، "أنهت إدارة نادى الاتفاق تعاقدها مع المهاجم المغربي وليد أزارو بنظام الإعارة لنهاية الموسم الحالي قادما من النادي الأهلي المصري".

وبعت الأهلي بطاقة أزارو الدولية إلى الاتحاد السعودي حتى يكون اللاعب المغربي لائقا للمشاركة في المباريات، وقد تشهد مواجهة الاتفاق ضد الوحدة يوم 30 يناير الجاري مشاركة أزارو الأولى مع فريقه الجديد.

يشار إلى أن الأهلي تعاقد مع وليد أزارو صاحب الـ24 عاما خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 بعد دفع مليون و300 ألف دولار لنادي الدفاع الحسني الجديدي، وسجل 18 هدفا في الدوري بالموسم قبل الماضي ليتوج هدافا للمسابقة.

27/01/2020 على الساعة 17h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360