استمارة البحث

مباشر
التيازي
© حقوق النشر : Dr

محامي يدافع عن التيازي لرفع عقوبة إيقافه مدى الحياة

27/01/2020 محمد بلعودي على الساعة 20h32

طالب محامي الحكم المغربي هشام التيازي، من لجنة الاستئناف بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تقديم جلسة الاستئناف إلى موكله، من أجل تقديم دفوعاته لرفع عقوبة الإيقاف مدى الحياة، الصادرة في حقه من قبل اللجنة المركزية للتحكيم، لاتهام بارتكابه أخطاء فادحة في المباراة التي جمعت أولمبيك خريبكة بيوسفية برشيد، برسم الجولة الـ 10 من الدوري الاحترافي، والتي انتهت بتفوق "لوصيكا بأربعة أهداف.

واعتبر محامي الحكم التيازي أن دفوعاته أصبحت جاهزة، ولا داعي للانتظار إلى غاية 26 من الشهر الجاري لعقد الجلسة، الأمر الذي سيمدد في عقوبة موكله، وطالب لجنة الاستئناف بتحديد موعد في أقرب الآجال لعقد جلسة الاستماع إلى موكله، والإطلاع على دفوعات المحامي.

وكان التيازي قد فوجئ رفقة محاميه بعد الاطلاع على المحضر الذي أعدته اللجنة المركزية للتحكيم، وكان سببا في إيقاف الحكم الدولي مدى الحياة، إذ لم يجدوا أية تهمة مباشرة، واكتفى التقرير بالحديث عن أخطاء تحكيمية، علما أن مراقب المباراة مصطفى ليدر، منح التيازي نقطة 7 على 10، بعد نهاية المباراة.

وكان التيازي قد طالب باستدعاء مراقب المباراة للحضور إلى جلسة الاستئناف لسؤاله عن النقطة التي منحها له، في الوقت الذي قرر اللجنة المركزية للتحكيم إيقافه مدى الحياة.

27/01/2020 على الساعة 20h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360