استمارة البحث

مباشر
حسنية أكادير
© حقوق النشر : Dr

الحسنية يتراجع عن التعاقد مع أي مدرب جديد

29/01/2020 محمد بلعودي على الساعة 11h30 | تحديث 30/01/2020 على الساعة 11h40

يتجه فريق حسنية أكادير إلى الإبقاء على مصطفى أوشريف، مدربا رسميا للفريق إلى نهاية الموسم بمساعدة زميله محمد الحسايني، حسب ما أكدته مصادر قريبة من الفريق.

ورفض لاعبو حسنية أكادير فكرة التعاقد مع أي مدرب أجنبي في الوقت الراهن، إذ قدموا طلبا لرئيس الفريق سيدينو، بعدم التعاقد مع أي مدرب لا يعرفونه، مؤكدين تشبثهم بأوشريف مدربا للفريق إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

ويتوقع أن يعقد سيدينو اجتماعا مع أوشريف، الذي كان يشغل منصب مدرب مساعد لغاموندي، وبعده محمد فاخر، من أجل معرفة مدى استعداداه للتكلف بمهمة تدريب الفريق فيما تبقى من الموسم الرياضي الحالي.

ورجحت مصادر le360 سبور، أن يوافق أوشريف على تدريب الفريق، بالنظر إلى التجربة الكبيرة التي يتوفر عليها كلاعب وكمدرب مساعد، بالإضافة إلى العلاقة الجيدة التي تجمعه باللاعبين، خاصة أنهم كانوا وراء طلب تثبيته مدربا رسميا لهم.

وكان حسنية أكادير قد أقال مدربه محمد فاخر، وقبله غاموندي، الذي قاد الفريق للعب نهائي كأس العرش، وانهزم أمام فريق الاتحاد البيضاوي، وهي آخر مباراة خاضها المدرب الأرجنتيني قبل أن يقال من منصبه.

ونجح أوشريف في قيادة الحسنية إلى تحقيق انتصارات مهمة، كما قاده إلى التأهل إلى دور ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقية لكرة القدم، الأمر الذي دفع اللاعبين إلى طلب الإبقاء عليه مدربا للفريق.

29/01/2020 على الساعة 11h30 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360