استمارة البحث

مباشر
بوطويل الجيش
© حقوق النشر : Dr

وفد بلجيكي بالرباط لإخضاع نجم الجيش لفحوصات طبية قبل التعاقد معه

31/01/2020 إلياس البطاحي على الساعة 12h42 | تحديث 31/01/2020 على الساعة 12h53

اجتاز عبد المنعم بوطويل، لاعب فريق الجيش الملكي لكرة القدم، الفحص الطبي بنجاح اليوم الجمعة، لينتقل رسميا إلى نادي سانت غلواز أحد أندية الدوري البلجيكي.

وكشف مصدر مطلع، أن لجنة طبية للنادي البلجيكي حلت اليوم بالرباط من أجل إخضاع نجم الجيش إلى الفحوصات الطبية اللازمة قبل التعاقد معه رسميا، على اعتبار أن اليوم يصادف اليوم الأخير من مرحلة الانتقالات الشتوية.

وأوضح المصدر ذاته، أن إدارة الفريق البلجيكي سارعت  من أجل تسجيل اللاعب قبل نهاية "الميركاتو" الشتوي الجاري، مضيفا أن بوطويل اجتاز الفحوصات الطبية بنجاح.

وأكد المصدر ذاته، أن مدافع العساكر وقع مع الفريق البلجيكي لمدة ثلاثة سنوات ونصف، حيث عرف التوقيع الرسمي حضور اللاعب ووكيل أعماله هشام الذهبي ومسؤولين من الفريق البلجيكي.

وسيستفيد فريق الجيش الملكي من هذه الصفقة مبلغ مالي مهم، بالإضافة إلى نسبة 20% في حالة انتقال بوطويل إلى فريق آخر مستقبلا.

وكان بوطويل قد ودع زملائه خلال الحصة التدريبية التي أجراها الفريق الثلاثاء الماضي، على أن يلتحق بفريقه الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويعتبر بوطويل العميد الثاني للمنتخب المغربي لأقل من 23 سنة، إذ كان من بين الركائز الأساسية للمدرب السابق مارك فوت، وسبق له أن لعب مع المنتخب المحلي، بالإضافة إلى أنه من بين نجوم الجيش الملكي.

31/01/2020 على الساعة 12h42 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360