استمارة البحث

مباشر
مالونغو
© حقوق النشر : Dr

وكيل مالونغو: اللاعب لم يرتكب أي جرم يمنعه من العودة لبلده ونطالب بحمايته

07/02/2020 محمد بلعودي على الساعة 13h32

أكد فوستينو موكونديلا، وكيل اللاعب بين مالونغو، مهاجم فريق الرجاء الرياضي، أن الأخير لم يرتكب أي جرم يمنعه من العودة إلى بلده، مضيفا أنه لاعب محترف بفريق الرجاء الرياضي، من مهامه السفر رفقة فريقه إلى الكونغو، لخوض المباراة أمام تي بي مازيمبي الكونغولي.

وطالب وكيل مالونغو في تصريح مطول أجراه معه موقع bbc، من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم، والكاف، حماية المهاجم الرجاوي من التعرض لأي مكروه في مباراة الإياب بالكونغو، مضيفا أنه يجب أيضا حماية الجماهير الرجاوية.

وأوضح وكيل اللاعب الرجاوي أن الأخير ليس لديه مشكل مع أي شخص بالكونغو، وأن الحسم في خلافه مع فريقه السابق لا زال بيد الاتحاد الدولي لكرة القدم.

واعترف الوكيل الكونغولي، أن مالونغو زادت شهرته بعد تشكيله الهدف الرابع في مرمى الوداد، برسم إياب ثمن نهائي البطولة العربية للأندية، وأنه يعيش أجواء جيدة بفريق الرجاء الرياضي.

وأشار فوستينو، إلى أن مالونغو لا زال لم يستعد كامل مؤهلاته التقنية، بعدما عانى الموسم الماضي من إصابة أبعدته عن الميادين لأربعة أشهر، مضيفا أنه سيتألق بشكل أكبر في النصف الثاني من الموسم الرياضي.

07/02/2020 على الساعة 13h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360