استمارة البحث

مباشر
مباراة المغرب التطواني
© حقوق النشر : Dr

الجامعة تؤجل الحسم في طرد لاعب بارز بالدوري الاحترافي

07/02/2020 صلاح مغاني على الساعة 16h32

أجلت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغريبة لكرة القدم، في الحكم في البطاقة الحمراء التي حصل عليها أيوب لكحل، لاعب المغرب التطواني بعد نهاية المباراة التي جمعت فريقه بمضيفه أولمبيك خريبكة، برسم الدورة الـ 14 من البطولة الوطنية الاحترافية..

وأعلنت اللجنة التأديبية في بلاغ لها أن الحالات التأديبية الخاصة بالمباراة التي جمعت فريق أولمبيك خريبكة والمغرب التطواني، فإن اللجنة أرجأت البث فيها إلى حين توصلها بالتقرير التكميلي من لدن كل من مندوب وحكم اللقاء.

وكان المغرب التطواني قد تفاجأ بعدم إمكانية الاستفادة من خدمات أيوب الكحل، في المباراة ضد نهضة بركان، برسم مؤجل الدورة 14 من البطولة الاحترافية، بعد طرده من طرف الحكم محمد النحيح، عند نهاية المباراة ضد أولمبيك خريبكة نهاية الأسبوع الماضي، وهو ما يفرض إيقافه من طرف اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وكان الكحل وزميله عدنان الوردي يتحدثان مع خالد الصاروخ، في وسط الميدان، بعد إعلان الحكم عن نهاية الموسم، قبل اندلاع أعمال الشغب التي شهدتها المباراة، ليتفاجأ مسيرو الماط بالحكم يطلب من أيوب الكحل الالتحاق به، حيث أشهر في وجهه الورقة الحمراء، في حين اضطر إلى التنقل إلى مستودع ملابس أولمبيك خريبكة لإشهار البطاقة الحمراء في وجه خالد الصاروخ .

07/02/2020 على الساعة 16h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360