استمارة البحث

مباشر
لقجع والناصيري
© حقوق النشر : Dr

الناصيري: وقعنا شراكة مع الـ"ليغا" لنستفيد من تجربتها الناجحة

11/02/2020 محمد بلعودي على الساعة 11h32

أكد سعيد الناصيري، رئيس العصبة الاحترافية، ورئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أن توقيع شراكة بين العصبتين الاحترافيتين المغربية والاسبانية يتأتي في إطار بحث العصبة المغربية عن شركاء تستفيد منهم في إطار سعيها لتطوير المنتوج الكروي المغربي.

وأضاف سعيد الناصيري في تصريح خص به موقع le360 سبور، أن الاختيار وقع على العصبة الاسبانية لما تمتاز به من نجاح واحترافية في الجانبين الكروية والتسويقية.

وأشار رئيس العصبة الاحترافية، إلى أن الشراكة تهدف إلى عقد دورات تكوينية لموظفي العصبة المغربية في مختلف المجالات، من برمجة، وتسويق، بهدف تطوير المنتوج الكروي المغربي.

 وكانت العصبة الاحترافي في أول اجتماع لها في الولاية الجديدة لسعيد الناصيري، قد قررت عقد شراكة مع العصبة الاحترافية الاسبانية، من أجل الاستفادة من تجربتها خاصة في البرمجة وطريقة تسويق الدوري الاحترافي بحثا عن مستشهرين جدد.

يشار إلى أن العصبة الاحترافية بدأت أولى خطواتها في إطار استقلاليتها عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إذ أصبحت تتكلف بصرف منح الدعم السنوي للأندية، كما أن عددا من اللجان والموظفين انتقلوا من العمل بالجامعة إلى العمل بمقر العصبة الاحترافية، في انتظار الاستقلالية الكاملة عن الجامعة كما ينص على ذلك القانون.

11/02/2020 على الساعة 11h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360