استمارة البحث

مباشر
تداريب الوداد
© حقوق النشر : Dr

عاجل..لاعبو الوداد يقاطعون التداريب بشكل مفاجئ

11/02/2020 le360 على الساعة 13h30 | تحديث 11/02/2020 على الساعة 14h14

قاطع لاعبين من فريق الوداد الرياضي، الحصة التدريبية التي كانت مقررة صباح يومه الثلاثاء، بمركب محمد بنجلون، وذلك تحضيرا لمواجهة الدفاع الجديد، برسم الدور الـ 16 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وبينما كشفت مصادر مطلعة، أن سبب لإضراب اللاعبين عن  التداريب يعود إلى كونهم يرغبون في الخلود للراحة، إذ أخبروا موسى نداو، المدرب المساعد، بنقل طلبهم إلى المدرب سبستيان ديسابر، لمنحهم يوم الثلاثاء، راحة، عقب المباراة التي جمعتهم أمس الإثنين، بفريق الفتح الرياضي بملعب مركب محمد الخامس.

وتابعت بعض اللاعبين رفضوا خوض الحصة التدربيبة، في المقابل أصر المدرب الفرنسي على استدعاء اللاعبين والتحضير لمواجهة الدفاع الجديدي.

أكدت مصادر خاصة، أن سبب مقاطعة اللاعبين للتداريب تعود إلى تأخر إدارة الفريق في الإفراج عن مستحقاتهم المالية الخاصة بمنح دوري عصبة الأبطال.

وتابعت أن بعض اللاعبين استغلوا فرصة وجودهم في الملعب، وتوجه بعضهم بعد انطلاق التداريب إلى إدارة النادي لطلب صرف مستحقاتهم.

يشار إلى أن فريق الوداد ختم الشطر الأول من البطولة الحالية باحتلاله المركز الأول برصيد 33 نقطة، بعدما تعادل أمس الإثنين، بهدف لكل فريق، أمام ضيفه الفتح الرياضي، برسم مؤجل الدورة الـ 15 من الدوري الاحترافي.

11/02/2020 على الساعة 13h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360