استمارة البحث

مباشر
المنتخب الوطني الأولمبي
© حقوق النشر : Dr

23 لاعبا للمشاركة في التجمع التدريبي للمنتخب الوطني

12/02/2020 محمد بلعودي على الساعة 14h32

اختار الفرنسي بيرنارد سيموندي مدرب المنتخب الوطني الأولمبي 23 لاعبا للمشاركة في التجمع التدريبي، بمركز محمد السادس بالمعمورة.

 وشكل أوسيان روبيرت، المدير التقني الوطني، منتخب أقل من 23 سنة، واختار سيموندي لقيادته، رغم أن المنتخب الوطني المذكور لن يخوض أي استحقاقاته، كما أن لاعبوه لن يكونوا مؤهلين لخوض التصفيات المقبلة لكأس إفريقيا المؤهلة للألعاب الأولمبية 2024، إذ سيتجاوز سنهم السن المسموح به لحمل قميص المنتخب الأولمبي.

وكان المنتخب الأولمبي قد فشل في بلوغ النهائيات الإفريقية، المؤهلة للألعاب الأولمبية، بقيادة الفرنسي باتريس بوميل، إذ كان الإقصاء سببا في إقالته من مهامه، بعد أشهر من الراحة.

وفي ما يلي لائحة المنتخب الوطني:
سفيان كركاش من الوداد الرياضي، وخالد أيت أورخان ومحمد موفيد وأسامة عاشيق و حاتم صوابي وحسن الدغمي ومحسن عبا من الجيش الملكي، وأسامة الحفاري من يوسفية برشيد، وكريم آيت محمد من حسنية أكادير، وإدريس بوسبع وياسين لامين وأسامة فولوح من الفتح الرباطي، واسماعيل المترجي ومصطفى الخلفي من شباب المحمدية، وحاتم الوهابي من اتحاد طنجة، ومحمد إسكندر من الدفاع الجديدي، ومحمد فرني وعبدالرحمان كرنان من أولمبيك خريبكة، وحسن بوعين وعبد الرزاق غازوت ومحمد إصلاح ومحمد بدوي من النادي السالمي، وسيف الدين بوهرة من سريع واد زم.

12/02/2020 على الساعة 14h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360