استمارة البحث

مباشر
زريدة
© حقوق النشر : Dr

الإسماعيلى يستعين بمولودية الجزائر لهزم الرجاء

13/02/2020 صلاح مغاني على الساعة 19h00

يستعين الفرنسي غوميز ديدي، مدرب فريق الإسماعيلي المصري، بفيديوهات مباراة الرجاء الررياضي أمام مولودية الجزائر، ذهابا وإيابا، لجمع معلومات كافية عن فريق الرجاء، الذي سيواجهه الأحد المقبل بملعب الإسماعيلي، ضمن ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال لكرة القدم.

وكشفت تقارير صحفية مصرية أن المدرب الفرنسي بدأ مرحلة جمع المعلومات ومشاهدة فيديوهات فريق الرجاء، الذى يلاقيه الدراويش الأحد المقبل.

وتابعت أن الجهاز الادارى للإسماعيلى، أحضر لغوميز مباراتى الرجاء أمام مولودية الجزائر ذهابا وإيابا فضلا عن مباريات الرجاء بالدوري الاحترافي ومبارياته بدوري الابطال الأفريقي الذى تأهل في منافساتها لدور الثمانية وضرب موعدا مع مازيمبى الكونغولى، وذلك لمعرفة مكامن الضعف والقوة في الفريق.

يشار إلى أن فريق الرجاء تأهل لملاقاة الاسماعيلى بالرغم من الخسارة بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر، لكنه كان قد فاز في الذهاب خارج الأرض بنتيجة 2-1، ليخطف التأهل بأفضلية التسجيل خارج الأرض.

ويطمح جوميز في أن ينجح الدراويش بتسجيل نتيجة إيجايبة في مباراة الذهاب قبل السفر للمغرب لخوض لقاء الإياب المقرر له 15 مارس المقبل لضمان حصد تذكرة التأهل للمباراة النهائية التي يحلم عشاق الفانلة الصفراء في التتويج بلقبها تعويضاً عن التراجع المحلى على صعيد مسابقة الدوري .

13/02/2020 على الساعة 19h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360