استمارة البحث

مباشر
ديسابر
© حقوق النشر : Dr

جمهور الوداد يطالب بإقالة دوسابر

16/02/2020 خليل أبوخليل على الساعة 11h00 | تحديث 16/02/2020 على الساعة 11h32

طالبت جماهير الوداد الرياضي عقب هزيمة فريقها أمام الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة هدف دون رد، أمس السبت، برسم الجولة الـ16 من الدوري االاحترافي. برحيل المدرب الفرنيسي سيبستيان دوسابر .

و عبر أنصار فريق الوداد الرياضي عن سخطهم  اتجاه المدرب دوسابر، جراء النهج التكتيكي الذي ينهجه هذا الاخير، وجعل فريقهم يقدم مردودا سيئا بالمقارنة مع الحالة التي كان عليها رفقة مدربه المقال، الصربي زوران مانولوفيتش .

وحمل جمهور الوداد  مسؤولية الوضع الذي بلغه الفريق خلال الأونة الأخيرة،  لسعيد الناصيري، رئيس الفريق الأحمر، بالدرجة الأولى، وطالبته بتحمل مسؤولياته ، والتعاقد مع مدرب كفؤ يمكنه قيادة الفريق، خاصة أنه مقبل على خوض مبارتي دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا نهاية الأسبوع المقبل .

وقاد المدرب الفرنسي منذ عودته لتدريب الوداد، هذا الأخير في خمس مباريات، ثلاثة منها في الدوري الاحترافي، حصد خلال الفوز على سريع وادي زم وتعادل أمام الفتح الرباطي ثم هزيمة أمام الدفاع الجديدي، ثم مبارتين في دوري أبطال إفريقيا إذ فاز في الأولى على اتحاد العاصمة الجزائري وانهزم في الثانية أمام صن داونز الجنوب إفريقي .

يذكر أن  الوداد كان قد تعاقد قبل شهر من الان رفقة المدرب الفرنسي سباستيان دوسابر، وذلك خلفا  الصربي زوران مانولوفيتش الذي تمت إقالته بداعي تواضع مردود الفريق الأحمر .

16/02/2020 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360