استمارة البحث

مباشر
سيباستيان ديسابر
© حقوق النشر : Dr

الناصيري يعقد اجتماعا حاسما مع المدرب ديسابر

16/02/2020 صلاح مغاني على الساعة 22h00

أعلن المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عن عقد اجتماع مع مدرب الفريق الأول سيباستيان دوسابر، وذلك لتقييم المردود العام خلال المباريات الأخيرة.

وكشف المكتب المسير للفريق الأحمر، الذي يشرف عليه الرئيس سعيد الناصري، عن عقد اجتماع مع المدرب الفرنسي للوقوف على الأسباب التقنية للتراجع الملحوظ على مستوى الأداء.

وجاء قرار إدارة الفريق على خلفية النتائج التي بات يحققها الفريق الأحمر خلال الدورات الأخيرة، وكان آخرها الهزيمة أمام الدفاع الحسني الجديدي أمس السبت، لحساب الدورة الـ 16 من البطولة الوطنية ااحترافية لكرة القدم.

وطالبت جماهير الوداد عقب هزيمة فريقها أمام الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة هدف دون رد، برحيل المدرب الفرنيسي سيبستيان دوسابر .

وعبر أنصار فريق الوداد عن سخطهم  اتجاه المدرب دوسابر، جراء النهج التكتيكي الذي ينهجه هذا الاخير، وجعل فريقهم يقدم مردودا سيئا بالمقارنة مع الحالة التي كان عليها رفقة مدربه المقال، الصربي زوران مانولوفيتش .

وحمل جمهور الوداد  مسؤولية الوضع الذي بلغه الفريق خلال الأونة الأخيرة،  لسعيد الناصيري، رئيس الفريق الأحمر، بالدرجة الأولى، وطالبته بتحمل مسؤولياته، والتعاقد مع مدرب كفؤ يمكنه قيادة الفريق، خاصة أنه مقبل على خوض مبارتي دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا نهاية الأسبوع المقبل .

وقاد المدرب الفرنسي منذ عودته لتدريب الوداد، هذا الأخير في خمس مباريات، ثلاثة منها في الدوري الاحترافي، حصد خلال الفوز على سريع وادي زم وتعادل أمام الفتح الرباطي ثم هزيمة أمام الدفاع الجديدي، ثم مبارتين في دوري أبطال إفريقيا إذ فاز في الأولى على اتحاد العاصمة الجزائري وانهزم في الثانية أمام صن داونز الجنوب إفريقي .

يذكر أن  الوداد كان قد تعاقد قبل شهر من الان رفقة المدرب الفرنسي سباستيان دوسابر، وذلك خلفا  الصربي زوران مانولوفيتش الذي تمت إقالته بداعي تواضع مردود الفريق الأحمر .

16/02/2020 على الساعة 22h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360