استمارة البحث

مباشر
المترجي
© حقوق النشر : Dr

الوداد يحيل المترجي على اللجنة التأديبية

16/02/2020 صلاح مغاني على الساعة 22h32

قرر المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي، إحالة اللاعب زهير المترجي، على اللجنة التأديبية، وذلك على إثر تصرفاته خلال وبعد نهاية مباراة الفريق الأحمر ضد فريق الدفاع الحسني الجديدي، برسم الجولة الـ 16 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

أصبح زهير المترجي، مهددا بعقوبة قاسية من طرف اللجنة التأديبية التابعة للفريق الأحمر، على خافية السلوكات التي صدرت منه عقب تغيير من قبل المدرب الفرنسي سبستيان ديسابر في مواجهة الدفاع الجديدي.

وأثار المترجي غضب جماهير الوداد ، بعدما عمد إلى خلع قميصه بعد احتجاج أنصر الفريق الأحمر على الأداء الذي قدمه خلال المباراة  المذكورة والتي انهزم فيها  فريقه أمام الفريق الجديدي بهدف دون مقابل.

وفاجأ اللاعب المذكور  أنصار الوداد  بردة فعل غاضبة، بعدما هاجمته بسبب الأداء المتواضع للمترجي خلال المباريات الأخيرة للفريق الأحمر، وهو ما لم يتقبله المهاجم الودادي الذي أثار هستيريا في المدرجات، وكادت أن تتحول الأمور إلى ما لا يحمد عقباه لولا تدخل زميليه الشيخ إبراهيم كومارا  وإبراهيم النقاش .

وتواصل غضب أنصار الوداد على ردة فعل المترجي في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أجمعت من خلال تغريداتها أن سلوك اللاعب المذكور، مرفوض وغير مقبول، معتبرين رمي قميص الفريق، غهانة كبيرة للنادي وأنصاره وطالبوا إدارة فريقهم بتوقيع أقصى العقوبات بحقه .

16/02/2020 على الساعة 22h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360