استمارة البحث

مباشر
الورفلي
© حقوق النشر : Dr

5 مباريات حاسمة للرجاء في 3 أسابيع

17/02/2020 خليل أبوخليل على الساعة 11h07

يخوض فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، خمس مواجهات حاسمة في منافسات الموسم الكروي ،سواء في المسابفتين العربية والإفريقية إضافة إلى البطولة الإحترافية .

ويخوض الرجاء مبارتين مهمتين بالبطولة الوطنية الاحترافية،  سيسعى من خلالها تحقيق الإنتصار من أجل تدويب فارق النقاط مع فرق مقدمة الترتيب، إذ سيواجه مضيفه رجاء بني ملال بمدينة وادي زم، برسم مؤجل الجولة 16، بداية من الساعة الخامسة عشية، على أن يستقبل ضيفه يوسفية برشيد، يوم 24 من الشهر الجاري في التوقيت نفسه، بمركب محمد الخامس بمدينة الدارالبيضا، برسم الجولة 18 من الدوري الاحترافي .

وستكون المواجهة الأبرز  للرجاء يوم 28 من الشهر الجاري، عندما يستضيف تي بي مازيمبي الكونغولي، برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، قبل أن يعود ويلتقيه يوم 7 مارس المقبل في مباراة الإياب في مدينة لومومباشي.

وسيبحث الفريق الأخضر عن ورقة التأهل لنهائي كأس محمد  السادس للأندية العربية البطلة، عندما يستقبل فريق الاسماعيلي المصري، يوم 15 من شهر مارس المقبل، إذ أن الفريق الأخضر مطالب بالانتصار بفارق هدفين أو التعادل بأكثر من هدفـ لضمان مقعد له في النهائي الذي سيحتضنه مركب مولاي عبد الله في الرباط شهر أبريل المقبل .

17/02/2020 على الساعة 11h07 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360