استمارة البحث

مباشر
كورونا
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يستأنف تداريبه غدا استعدادا لمواجهة بني ملال

17/02/2020 خليل أبوخليل على الساعة 14h32

يستأنف فريق الرجاء الرياضي لكر القدم، غدا الثلاثاء، تداريبه استعدادا لمواجهة مضيفه رجاء بني ملال، برسم مؤجل الجولة 16 من الدوري الاحترافي، والتي سيحتضنها الملعب البلدي في وادي زم .

وستعرف تداريب الرجاء  استعدادا للمواجهة المذكورة، عودة المدافع الأيمن عمر بوطيب، بعد اكمال برنامج العلاجي في مستشفى "سبيتار" بالعاصمة القطرية الدوحة، إضافة إلى عبد الإله الحافيظي، الذي سيغيب عن مواجهة رجاء بني ملال، لتجنيبه أي إصابة محتملة بسبب سوء أرضية الملعب البلدي في وادي زم .

وفي السياق ذاته، يواصل محسن متولي، حصص الترويض، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة التي جمعت فريقه بضيفه مولودية الجزائر العاصمة، على أن يعود لمجاورة زملاءه في الرجاء بصفة رسمية، الأسبوع المقبل، في المباراة التي ستجمعهم بيوسفية برشيد الإثنين المقبل .

يذكر أن فريق الرجاء يعاني خلال المباريات الأخيرة من سوء النتائج، بعدما عجز عن تحقيق نتيجة الفوز لخمسة مباريات متتالية، إذ اكتفى بالتعادل أمام كل من المولودية الوجدية والترجي التونسي، وحصد ثلاث هزائم متتالية أمام كل من مولودية الجزائر و الإسماعيلي المصري  في منافسات المسابقة العربية ثم أمام الجيش الملكي في الدوري الإحترافي .

17/02/2020 على الساعة 14h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360