واستعمل 40 مشجعا فقط البطاقة الذكبية للشركة المذكورة، رغم أن الملعب شهد حضورا جماهيريا كبيرا، إذ حاولت الشركة استغلال المباراة القوية من أجل الترويج لبطائقها الجديد غير أنه عدد مستعمليها لم يتجاوز 40 مشجعا، فيما رفض الباقي استعمال البطاقة المذكورة، وفضلوا الولوج إلى الملعب بواسطة تذاكرهم.
وتحاول "كازا إيفنت" الترويج لبطائقها الجديدة منذ حوالي شهر، غير أنها لم تنجح في بيع أكثر من حوالي 500 بطائق، في الوقت الذي لم يتجاوز عدد مستعمليها في مباراة الوداد 40 مشجعا، علما أن الشركة ترغب في تعميم استعمال البطاقة الذكية، عن طريق اقتناء تذاكر المباريات الكترونيا وشحنها في البطائق، التي يستعملها أصحابها طيلة الموسم الرياضي.
وكانت جماهير الوداد قد دعت إلى مقاطعة البطائق، ورفضت اقتناءها احتجاجا على الخدمات التي تقدمها الشركة من جهة، وبسبب الزيادة في ثمنها المحدد في 20 درهما.