استمارة البحث

مباشر
ديسابر
© حقوق النشر : Dr

الناصيري يحسم مستقبل دوسابر بالوداد

17/02/2020 خليل أبوخليل على الساعة 20h00 | تحديث 17/02/2020 على الساعة 20h32

استقر المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، الإبقاء على الفرنسي سيباستيان دوسابر مدربا للفريق الأحمر، إلى غاية نهاية الشهر الجاري، بعد أن تعالت أصوات الجماهير الودادية وطالبت بإبعاد المدرب مباشرة بعد الهزيمة التي تعرض لها فريقها أمام الدفاع الحسني الجديدي بهدف دون رد .

وأوضحت مصادر le360 سبور، أن الاجتماع الذي عقده سعيد الناصيري، رئيس الوداد رفقة دوسابر، خلص إلى الحفاظ على المدرب الفرنسي في منصبه إلى غاية إجراء مباراة ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، أمام النجم الرياضي الساحلي التونسي 29 فبراير الجاري .

وكشف المصدر ذاته، أن الاجتماع الذي عقده الناصري مع دوسابر تطرق إلى علاقة الأخير بعدد من لاعبي الفريق، إذ طالب رئيس الوداد المدرب الفرنسي  باحتواء خلافاته الكبيرة مع  بعض اللاعبين، لما فيه مصلحة الفريق أولا وأخيرا .

وأشار المصدر نفسه، أن الناصري استقر على منح فرصة أخيرة لمدرب الوداد، وتحديدا المباراة ضد النجم الرياضي الساحلي، مؤكدا أنه  في حال حقق نتيجة سلبية  أمام الفريق التونسي ستتم إقالته من منصبه، وتعويضه بمدرب جديد قبل مواجهة الإياب التي سيحتضنها ملعب رادس بتونس العاصمة يوم السابع من الشهر المقبل .

 

17/02/2020 على الساعة 20h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360