استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : Dr

بالصورة..أزمة نفسية حادة ترسل المترجي للمستعجلات

18/02/2020 خليل أبوخليل على الساعة 09h00 | تحديث 18/02/2020 على الساعة 09h09

‎يعاني زهير المترجي لاعب الوداد الرياضي لكرة القدم، من أزمة نفسية صعبة للغاية، عقب المشاكل التي تعرض لها بعد نهاية المباراة التي جمعت فريقه بضيفه الدفاع الحسني الجديدي برسم الجولة 16 من الدوري الاحترافي وعرفت فوز الفريق الجديدي بهدف دون مقابل .

‎ونشر  زهير المترجي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “أنستغرام”، صورة له وهو يرقد داخل إحدى مصحات مدينة الدارالبيضاء، وهو متأثر بإصابة على مستوى يده اليمنى، وعلق عليها ب ” الله يشافيك وي اخلص أي واحد على قد نيتو”.

‎ في السياق ذاته، أكدت مصادر متطابقة تعرض المهاجم الودادي المذكور  تعرض لضغط عصبي حاد أثناء اللقاء الذي جمعه بسعيد الناصيري، رئيس الوداد، أمس الإثنين، ما أسفر  عن انفلات أعصاب المترجي،  الذي ضرب طاولة زجاجية بيده وتسبب في إصابته  على مستوى يده اليمنى .

‎وأرجعت المصادر ذاتها، أن انفلات أعصاب المترجي وتعرضه للإصابة المذكورة، بعدما أبلغه الناصيري بقرار  اللجنة التأديبية للوداد، التي قضت بإبعاده عن الفريق الأول إلى نهاية الموسم، ومواصلة تدربه رفقة فريق الأمل.

‎يذكر أن جمهور الوداد صب جام غضبه على المترجي أثناء  مباراة الدفاع الحسني الجديدي، ووجهو له سيلا من الشتائم، بعدما عمد  إلى نزع قميصه ورميه في الأرض، بعد احتجاجهم على تدني مستواه خلال المباريات الأخير في دوري أبطال إفريقيا والبطولة الاحترافية .

18/02/2020 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360