استمارة البحث

مباشر
عموتة
© حقوق النشر : Dr

عموتة: نتائج القرعة لن تغير من استعدادنا لـ "الشان"

18/02/2020 خليل أبوخليل على الساعة 18h00 | تحديث 18/02/2020 على الساعة 18h23

قال الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، أن نتيجة قرعة كأس أمم إفريقيا التي سحبت يوم أمس بالعاصمة الكاميرونية ياوندي لن تغير من تصوره العام، للبرنامج الإعدادي الذي سيعتمده تحضيرا للمسابقة المذكورة .

وأوضح  الحسين عموتة في تصريح خص به le360 سبور أن الكرة الإفريقية تطورت بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، ولم يعد مقبولا الحديث عن منتخبات كبيرى أو ضغرى، مشددا أن كل مكونات المنتخب الوطني، مطالبة بالتعامل مع جميع المباريات بتركيز كبير ومناقشتها بكل جدية .

وكشف مدرب المنتخب الوطني في التصريح ذاته، أنه سينقاقش رفقة لاعبي المنتخب الوطني كل مبارة على حدى وحسب ظروف كل مواجهة ونوعية الملاعب التي ستتدرب فيها العناصر الوطنية  أو التي ستجري بها المباريات الرسمية .

وأضاف عموتة أن عناصر المنتخب الوطني ستكون  مطالبة بالتسلح بالإرادة والعزيمة  لتجاوز  كل الجزئيات التي يمكنها أن تؤثر على احتفاظهم باللقب، مؤكدا أن دورة الكاميرون ستختلف عن الدورة السابقة التي احتضنها المغرب، بعدما  كانت العناصر الوطنية تجري مبارياتها في ظروف مثالية وبمؤزارة جماهيرية كبيرة .

يذكر أن القرعة المذكورة أسفرت عن تواجد المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات رواندا وأوغندا والطوغو، والتي ستجرى مبارياتها في مدينة دوالا .

18/02/2020 على الساعة 18h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360