استمارة البحث

مباشر
الديربي
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يفرض على البرمجة تغيير مباراة الوداد

20/02/2020 خليل أبوخليل على الساعة 09h00

قررت العصبة الاحترافي لكرة القدم تأجيل مباراة الوداد الرياضي ومضيفه يوسفية برشيد، برسم الجولة 17 من الدوري الاحترافي، والتي كان مقررا إجراؤها غدا (الجمعة)، إلى السبت المقبل.

واستقرت اللجنة المذكورة على تأجيل مباراة الوداد الرياضي وضيفه يوسفية برشيد، ليوم واحد، وتم برمجتها يوم السبت المقبل في تمام الخامسة عشية على أرضية الملعب البلدي بمدينة 
برشيد عوض يوم الجمعة.

وارتأت لجنة البرمجة إلى تغيير موعد مباراة الوداد ويوسفية برشيد، بعدما عمدت أيضا الى تأجيل المباراة التي كان مقررا أن تجمع رجاء بني ملال وضيفه الرجاء الرياضي، التي كان مقررا إجراؤها اليوم  الخميس، وقررت إجرائها غدا الجمعة، بداية من الخامسة أيضا .

واضطرت اللجنة المذكورة لتغيير موعد مباراة يوسفية برشيد والوداد لتجنب أي احتكاك محتمل لجماهير هذا الأخير مع نظيرتها في الرجاء، في الطريق السيار، أثناء توجههما لمدينة برشيد ووادي زم، ولتفادي إجراء المبارتين في توقيت موحد.

وكان مصدر موثوق من  داخل المكتب المسير  لفريق رجاء بني ملال في اتصال هاتفي مع le360 سبور، قد أوضح أن سبب تأجيل مواجهة رجاء بني ملال وضيفه الرجاء الرياضي بشكل رسمي لدواعي أمنية ، حيث جاء التعديل على موعد المبارة بتوصية من السلطات الأمنية لمدينة وادي زم التي فضلت تأجيل مباراة الفريق الملالي والرجاء الرياضي ليوم واحد، وهو ما استجابت له لجنة البرمجة والناديين معا .

20/02/2020 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360