استمارة البحث

مباشر
الوينرز
© حقوق النشر : Dr

"الوينرز" تحذر لاعبي الوداد من التخاذل في الدفاع عن الفريق

20/02/2020 خليل أبوخليل على الساعة 09h32

سارع فصيل "أإلترا الوينرز" المساند لنادي الوداد الرياضي، ‘لى عقد اجتماع رفقة بعض لاعبي الفريق الأحمر، بعد سلسلة من الأحداث التي عاش على وققها فريقهم منذ الهزيمة القاسية التي تعرض لها بملعبه وأمام أنصاره ضد الدفاع الحسني الجديدي لحسابالجولة السادسة عشر من البطولة الوطنية.

ونشر “الوينرز” بلاغا يؤكد من خلاله   أنه اجتمع بببعض لاعبي الوداد  أمس الأربعاء في خطوة  منه لجعل كافة مكونات النادي تلتف حول الفريق، و دعمه للخروج من "أزمة النتائج"، ومساعدته للعةدة لمساره الصحيح، للمنافسة على لقبي دوري أبطال إفريقيا و البطولة الإحترافية، وفق البلاغ المذكور.

وفيما يلي نص البلاغ:

بعد النتائج السلبية الأخيرة و المستوى المتواضع الذي ظهر به الفريق و غياب الانضباط و في ظل بعض المشاهد التي تخدش صورة النادي و مرجعيته التاريخية، ارتأت المجموعة التواصل بشكل مباشر مع اللاعبين و ذلك من أجل تفادي كل ما يروج من أخبار و إشاعات و لمعرفة ما الذي يحدث بالضبط و السبب وراء هذا التراجع المخيف و الأداء المستفز داخل أرضية الميدان.

الأربعاء 19 فبراير، كان اللقاء بين أعضاء المجموعة و بعض اللاعبين. و بكل وضوح تمت مناقشة الوضعية الراهنة و الأسباب التي جعلت الفريق يظهر بهذا المستوى، إضافة إلى مناقشة المشاكل التي يعاني منها اللاعبون و التي تعترض طريقهم. كما تم تنبيه اللاعبين و تحذيرهم من مغبة التخاذل لأي سبب كان و أنه لا أعذار لهم للظهور بتلك المستويات المتواضعة.

تلقينا وعودا منهم بالاتحاد خلف الأهداف المرسومة و اتفق الجميع في الأخير على بدء صفحة جديدة أساسها الدفاع عن القميص و تبليله و رؤية لاعبين يدافعون بشراسة عن اسم نادي الوداد الرياضي.

ندعو كافة مكونات النادي للالتفاف حول الفريق و الدفع به للمنافسة بقوة على البطولة و دوري الأبطال. و نحذر من مغبة تصديق الأخبار المغلوطة التي لا أساس لها من الصحة و التي تسعى للتشويش على الفريق و خاصة بعض الصفحات الفايسبوكية التي تحمل اسم النادي و لا تكف عن خلق الفتن و تزوير الحقائق و نشر الافتراءات و الأكاذيب بدل نشر محتوى هادف و مفيد.

ويذكر أن الوداد الرياضي، يواصل استعداداته لملاقاة مضيفه يوسفية برشيد، يوم السبت المقبل، الخامسة عشية، على أرضية الملعب البلدي في برشيد، برسم الجولة 17 من البطولة الإحترافية لكرة القدم.

20/02/2020 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360