استمارة البحث

مباشر
مباراة أسفي
© حقوق النشر : Dr

أولمبيك آسفي يخصص 500 تذكرة لجمهور الجيش

21/02/2020 خليل أبوخليل على الساعة 09h00 | تحديث 21/02/2020 على الساعة 09h08

طرح فريق أولمبيك أسفي لكرة القدم 4500 تذكرة للبيع لمباراته أمام الجيش الملكي، المقررة الثلاثاء المقبل، على أرضية ملعب المسيرة، في إطار الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري الاحترافي .

واستقرت إدارة فريق أولمبيك أسفي على طرح 4000 تذكرة للمرجات العادية اوحددت سعرها في 30 درهما للمدرجات العادية، و 160 تذكرة بقيمة 50 درهما للمنصة الرسمية، و60 تذكرة بقيمة 100 درهم للمنصفة الشرفية.

وخصص أولمبيك أسفي 500 تذكرة لجمهور الجيش الملكي علما أن عملية بيع تذاكر المباراة ستنطلق اليوم الجمعة بملعب المسيرة في آسفي، فيما تذاكر جماهير الفريق العسري سيتم طرحها بمدينة  الرباط .

في السياق ذاته، إلتمس مسؤولو أولمبيك أسفي من  لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية لكرة القدم، تأخير موعد انطلاق المباراة من الخامسة عشية  إلى الساعة السابعة أو الثامنة مساء حتى يضمن الفريق الأخضر حضور أكبر عدد بعض مناصريه.

وشددت المصادر ذاتها، أن إدارة الفريق المسفيوي استغربت إصرار اللجنة المذكورة على برمجة مبارياته في الخامسة عشية، مشددا أنه خاض في الدورتين الماضتيتين في ذات التوقيت أمام المولودية الوجدية ومضيفه أولمبيك خريبكة الثلاثاء الماضي .

وكانت مجموعة من الأندية الوطنية قد انتقدت في أكثر من مناسبة إصرار  لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية لكرة القدم، على إجراء مباريات الدوري الاحترافي بعد السادسة مساء، ما، يجعل منها بالنسبة إليها وللجماهير مباريات بدون جمهور، بما أنها ستفرض على مجموعة من مناصري الاندية عدم حضورها بسبب التوقيت التي ستجرى فيه، علما أن كل الملاعب تتوفر على الإنارة ويمكن إجراء المباريات ليلا .

21/02/2020 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360