استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..الرجاء يحقق فوزا ثمينا في مباراة تحكيمية مثيرة للجدل

21/02/2020 خليل أبوخليل على الساعة 18h03

حقق فريق الرجاء الرياضي فوزاً صعباً على مضيفه رجاء بني ملال، في المباراة التي جمعتهما عشية اليوم الجمعة، برسم مؤجل الجولة السادسة عشرة من الدوري الاحترافي لكرة القدم، وفي مباراة شهدت بعض الحالات التحكيمية المثيرة للجدل، بقيادة الحكم هشام التمسماني .

وسجل سفيان رحيمي هدف الافتتاح للرجاء الرياضي على أرضية الملعب البلدي في وادي زم في الدقيقة 64 من ضربة خطأ مباشرة، وأضاف زميله زكرياء الوردي الهدف الثاني في الدقيقة 71 من نقطة الجزاء، فيما قلص ياسين الصالحي النتيجة لفائدة الفريق الملالي وسجل الهدف الوحيد لفريقه من نقطة الجزاء أيضا في الدقيقة 83 .

وعرفت قرارات الحكم التمسماني احتجاجا كبيرا من فريق الرجاء، بعدما تراجع عن احتساب  ضربة جزاء  للفريق الأخضر بعد لجوئه لتقنية “الفار"، قبل أن يعود مجددا لاعلان ضربة جزاء لصالح الفريق الملالي والتي احتج عليها لاعبو الفريق الأخضر مرة أخرى.

وعقب تحقيقه نتيجة الفوز وهو الثامن له هذا الموسم، اقترب  الرجاء من مقدمة الترتيب وبات  يحتل الرتبة الرابعة برصيد 28 نقطة إلى جانب الجيش الملكي، بينما حصد  رجاء بني ملال  هزيمته الاجثالثة عشرة وتجمد رصيده عند النقطة الثالثة في المرتبة الأخيرة، ووضع رجله الاولى في القسم الوطني الثاني .

21/02/2020 على الساعة 18h03 خليل أبوخليل