استمارة البحث

مباشر
الزيات
© حقوق النشر : Dr

خلاف كبير بين الرجاء والعصبة الاحترافية في اجتماع ماراطوني

21/02/2020 محمد بلعودي على الساعة 21h56 | تحديث 22/02/2020 على الساعة 00h36

رفضت ممثلو العصبة الاحترافية كل المقترحات التي قدمها فريق الرجاء الرياضي في الاجتماع الذي يدور بينهما بالرباط، بخصوص التواريخ الجديدة لإجراء مباراته أمام نهضة الزمامرة، برسم الجولة 17 من الدوري الاحترافي، بعدما وافقت العصبة الاحترافية على تأجيلها.

واقترح مثلو الرجاء على مسؤولي العصبة إجراء المباراة بعد إيقاف الدوري الاحترافي، لفسح المجال أمام مشاركة المنتخب المحلي في البطولة الإفريقية للاعبين المحليين، إلا أنهم  رفضوا المقترح، واقترح ممثلا الرجاء خالد الإبراهيمي، نائب رئيس الرجاء، والسعداوي، المدير الإداري للفريق،  تواريخ أخرى لإجراء المباراة، قوبلت أيضا بالرفض.

ولا زال الخلاف قائما بين مسؤولي الرجاء والعصبة الاحترافية، في اجتماع ماراطوني، دام أزيد من 4 ساعات ولم ينته بعد، بسبب الخلاف القائم بين الطرفين.

وكانت العصبة الاحترافية قد قررن تأجيلها مباراة الخضر أمام الزمامرة، عن الدورة 17، بسبب التأجيل المفاجئ لمباراة الفريق الأخضر أمام فريق نهضة الزمامرة، إذ كان مقررا إجراؤها أمس، إلى أن العصبة أجلت إجراءها إلى اليوم (الجمعة)، الأمر الذي دفع الرجاء إلى رفض إجراء مباراة الزمامرة الاثنين المقبل، إذ رفض اللعب الجمعة ثم الاثنين، خاصة أنه ملتزم بمواجهة فريق تي بي مازيمبي الكونغولي، الجمعة المقبل، برسم ربع نهائي دوري عصبة الأبطال.

21/02/2020 على الساعة 21h56 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360