استمارة البحث

مباشر
الناصيري
© حقوق النشر : Dr

الناصيري يلزم الرجاء باللعب في تواريخ "فيفا" بدون نجومه

22/02/2020 محمد بلعودي على الساعة 10h03

رفض سعيد الناصيري، رئيس العصبة الاحترافية، الطلب الوحيد الذي تقدم به الرجاء الرياضي في الاجتماع الذي عقده ممثلوه مع مسؤولي العصبة الاحترافية، أمس الجمعة، بعدم خوض أية مباراة مؤجلة في التاريخ الذي يحدده الاتحاد الدولي لكرة القدم في مارس المقبل، لإجراء المنتخبات للمباريات الدولية.

وأبدى الرجاء موافقته على لعب مبارياته المؤجلة عند إيقاف الدوري الاحترافي، باستثناء أسبوع إجراء المنتخبات للمباريات الدولية، إلا أن الناصيري رفض الطلب جملة وتفصيلا، وأصر على لعب الرجاء في أي وقت ستحدده له العصبة الاحترافية، وحتى وإن تزامن الموعد مع التواريخ الدولية.

وتابع الناصيري تفاصيل الاجتماع بين الرجاء وممثلي العصبة عبر الهاتف، إذ كان يتلقى مكالمات من ممثلي العصبة، عند تقديم الرجاء لأي اقتراح بخصوص موعد إجراء مباراته أمام نهضة الزمامرة.

 ورفض رئيس العصبة جميع الاقتراحات المقدمة من الرجاء، وأصر على أن تحدد العصبة تاريخ المباريات المؤجلة، دون مراعاة للتواريخ الدولية، التي ستشهد غياب عناصر مهمة بالفريق، مثل سند الورفلي، ونغوما، ومالونغو، في حال تلقيهم لدعوات من منتخبات بلدانهم، فضلا عن اللاعبين الفريق الذين سيلتحقون المنتخب المحلي.

يشار إلى أن الرجاء توصل إلى اتفاق مع نهضة زمامرة لإجراء المباراة التي كان مقررا أن تؤجل بينهما، في 20 من مارس المقبل، إلا أن الناصيري رفض المقترح، وأصر على إلغائه، علما أن بلقشور رئيس الزمامرة يعتبر الناطق الرسمي باسم العصبة الاحترافية.

22/02/2020 على الساعة 10h03 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360