استمارة البحث

مباشر
المكتب المسير للرجاء
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يصدم العصبة ويرفض التوقيع على محضر الاجتماع

22/02/2020 محمد بلعودي على الساعة 10h34 | تحديث 22/02/2020 على الساعة 10h34

رفض خالد الإبراهيمي، نائب رئيس الرجاء الرياضي، والسعداوي، المدير الإداري للفريق، التوقيع على محضر الاجتماع الذي عقداه مع ممثلي العصبة الاحترافية، أمس الجمعة، بخصوص مباراة الفريق الأخضر أمام نهضة الزمامرة، التي كان مقررا تأجيلها إلى وقت لاحق.

وعبر ممثلا الرجاء عن رفضهم لمقترحات العصبة بتحديدها للتاريخ التي تراه مناسبا لإجراء المباراة المؤجلة، دون استشارة الفريق الأخضر، وقررا إنهاء الاجتماع بعض الخلاف مع ممثلي العصبة، دون التوقيع على محضر قد يكون حجة على الفريق الأخضر، كما حدث في الاجتماع السابق بين الطرفين، بخصوص تأجيل مباراة الدفاع الحسني الجديدي.

ونشب خلاف كبير بين طرفي الاجتماع، خاصة في ظل رفض سعيد الناصيري، رئيس العصبة الاحترافية، لجميع مقترحات الرجاء، إذ كان يتابع الاجتماع هاتفيا، وإصراره على تحديد التواريخ التي تريدها العصبة، لينتهي الاجتماع بالإبقاء على المباراة بين الفريق الأخضر والزمامرة في موعدها الاثنين المقبل.

وكانت العصبة قد قررت بشكل مفاجئ تأجيل مباراة الرجاء وبني ملال، من الخميس إلى أمس الجمعة، لتلزم الرجاء بلعب مباراة أمس، ومباراة أخرى أمام الزمامرة الاثنين، وهي تعلم أن الفريق الأخضر سيواجهون تي بي مازيمبي، الجمعة المقبل، برسم ربع نهائي دوري عصبة الأبطال.

22/02/2020 على الساعة 10h34 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360