استمارة البحث

مباشر
برشيد
© حقوق النشر : Dr

الوداد يسعى لمصالحة جماهيره أبرز عناوين الجولة 17 من الدوي الاحترافي

22/02/2020 خليل أبوخليل على الساعة 13h30 | تحديث 22/02/2020 على الساعة 13h42

‎تعود عجلة البطولة الوطنية الاحترافية للدوران، بإجراء الجولة 17 ، التي تعرف مواجهتها مباريات قوية، والتي ستجرى بداية من عصر اليوم (السبت)، عندما يستقبل الدفاع الحسني الجديدي ضيفه اتحاد طنجة، بالملعب العبدي بالجديدة، بداية من الساعة الرابعة.

‎تعد مباراة الفريق الجديدي وضيفه اتحاد طنجة  واحدة من المباريات القوية هذا الأسبوع ، على اعتبار أن الفريقين يحاولان تأكيد صحوتهما الأخيرة، بعدما مرا من فترة فراغ طوبلة حصدا خلالها نتائج سلبية ، أثرت بشكل واضح على ترتيبهما في سبور الترتيب،.

‎وتتوجه الانظار بعد المباراة الأولى،  للملعب البلدي ببرشيد،، الذي سيشهد نزالا قويا، سيجمع الفريق الحريزي بفريق الوداد الرياضي، في مواجهة، يصعب التكهن بنتيجتها، بالنظر إلى رغبة الفريقين معا، في تدارك ما فاتهما في الجولة الأخيرة، ويعي الفرنسي سيبستيان ديسابر ، مدرب الفريق الأحمر، أن أي نتيجة غير الفوز، ستهدد استمراره في منصبه .

‎ويتنقل فريق المولودية الوجدية الذي يعاني غيابات وازنة عندما يحل ضيفا على  فريق الفتح الرباطي، بمركب مولاي الحسن، بداية من الساعة السابعة مساءا، وعينه على النقاط الثلاث، للاستمرار رفقة أندية مقدمة الترتيب، فيما سيسعى الفريق الرباطي لتحقيق الفوز بعد خسارته في الجولة الماضية أمام الفريق الطنجي .

‎وستتواصل منافسات الدورة 17، مع عشية يوم غد الأحد، عندما سيحل نهضة بركان ضيفا ثقيلا على سريع وادي زم، بالملعب البلدي، ويخطط أصحاب الأرض لانتزاع الفوز الذي غاب عنهم منذ الجزلة 11، من أجل استعادة الثقة والخروج من دائرة الشك، خاصة امام الفريق البركاني، يعاني من الغيابات والعياء، نتيجة التزامه على أكثر من واجهة، ورغم ذلك يصعب التكهن بنتيجة المواجهة.

‎كما سيستقبل حسنية أكادير ضيفه أولمبيك خريبكة بملعب أدرار، مساء اليوم ذاته، وتشكل المباراة لدى الفريق السوسي، فرصة لاختبار جاهزية لاعبيه، على اعتبار أنهم مقبلون بعد ذلك على مباراة صعبة وقوية، في مسارهم ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، عندما سيحلون ضيوفا على النصر الليبي، برسم ربع نهائي كأس "الكاف"، فيما سيحاول الفريق الخريبكي تدبير نزاله، بشكل يقيه مر الهزيمة وتراجع موقعه ضمن جدول الترتيب .

وأفضى مسلسل الصراع المتواصل بين الرجاء الرياضي والعصبة الاحترافية، هذا الموسم، على إجراء الفريق الأخضر مباراته المقبلة أمام نهضة الزمامرة، في الترايخ الذي حدد لها سفا، الإثنين المقبل، بداية من الساعة الخامسة عصرا، رغم أن العصبة عدمت إلى تأجيل مباراته  أمام رجاء بني ملال، بيوم واحد، من الخميس إلى الجمعة، ما سيفرض على الرجاء إجراء مبارتين بين الجمعة والاثنين المقبل، علما أنه ملتزم بإجراء مباراة قوية الجمعة المقبل، أمام فريق تي بي مازيمبي الكونغولي، برسم ربع نهائي دوري عصبة الأبطال.

ويسدل الستار عن الجولة المذكورة، بإجراء مباراة أولمبيك أسفي وضيفه الجيش الملكي، الثلاثاء المقبل، بداية من الخامسة بملعب المسيرة في اسفي، والتي يسعى من خلالها الفريق المسفيوي تحقيق نتيجة الفوز من أجل امتصاص غضب جماهيره، والتي باتت تطالب بإقالة محمد الكيسر ، مدرب الفريق من منصبه، فيما يطمع الفريق العسكري تأكيد صحوته الاخيرة والعودة بفوز سادس على التوالي في الدوري الاحترافي .

22/02/2020 على الساعة 13h30 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360