استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

العصبة تتجه للإعلان عن قرارها بشأن مباراة الدفاع الجديدي والرجاء

23/02/2020 إلياس البطاحي على الساعة 11h00

كشف مصدر مطلع، أن من المقرر أن تفرج العصبة الإحترافية لكرة القدم، عن قرار مباراة الدفاع الحسني الجديدي والرجاء الرياضي، والتي تعذر إجرائها لرفض الفريق الأخضر لعبها على اعتبار أن لاعبيه كانوا في الجزائر ، لإجراء مباراتين مهمتين أمام مولودية الجزائر العاصمة برسم كأس محمد السادس للاندية العربية البطلة والثانية ضد شبيبة القبائل برسم دور مجموعات دوري الأبطال الإفريقية.

وأوضح المصدر نفسه، أن هذا الأسبوع سيكون حاسما حيث من المقرر أن تعلن العصبة الإحترافية عن قرارها بخصوص المواجهة المذكورة.

وكان مسؤولو فريق الدفاع الحسني الجديدي، قد عادوا من أجل الضغط على العصبة الاحترافية من أجل تسريع الإفراج عن قرارها بشأن مباراته المؤجلة ضد الرجاء الرياضي، حيث جددوا اتصالاتهم بمسؤولي العصبة الاحترافية، معتبرين أن مرور ما يقارب شهر ونصف، دون المصادقة على نتيجة مباراته أمام النادي الأخضر، أمرا غير مقبول، ويؤثر على مبدأ تكافؤ الفرص في الدوري الاحترافي.

وفي السياق ذاته، عبر عضو جامعي في حديث له مع le360 سبور تفهمه لغضب مسؤولي الدفاع والرجاء وجماهيرهما العريضة، من تأخر لجنة الاستئناف في البث في الملف المذكور، مشددا أن هذا القلق يتقاسمه أيضا رئيس الجامعة.

23/02/2020 على الساعة 11h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360