استمارة البحث

مباشر
مباراة الكلاسيكو الرجاء الجيش
© حقوق النشر : الموقع الرسمي للرجاء الرياضي

الجيش يحصن نجومه من أطماع الأندية بعقود جديدة

23/02/2020 خليل أبوخليل على الساعة 17h32

يتجه مسؤولو فريق الجيش الملكي لكرة القدم، لتجديد عقود ثلاثة من أبر لاعبيه، بعد المستويات المتميزة والقوية التي أبانوا عنها خلال مباريات الفريق العسكري في مباريات الموسم الكروي الجاري .

وأوضحت مصادر موثوقة، أن الطاقم التقني لفريق الجيش الملكي، بقيادة مدربه عبد الرحيم طاليب، طالب إدارة الفريق بتجديد عقد المدافع ديني بورغيس من الرأس الأخضر، لموسمين إضافيين، بعد العروض القوية التي أبان عنها خلال مشاركته أساسيا خلال المبارايات الأخيرة للفريق العسكري .

وإلى جانب ديني بورغيس، ألح مدرب الجيش الملكي في الإسراع بتجديد عقد المهاجم الإيفواري جوزيف كيدي كنادو، الذي انضم للعساكر  خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، بعد  تألقه هو الاخر بشكل لافت  وبات هداف الفريق فضلا عن قيادة فريقه للفوز في العديد من المباريات الصعبة والحاسمة .

كما الجيش الملكي لتجديد عقد مهاجمه المالي بوبكار تونغارا، الذي يدافع عن قميص الفريق العسكري للموسم الرابع على التوالين بعد ان كان استقدمه  من فريق شباب أطلس خنيفرة، كاول لاعب أجنبي بالفريق العسكري .

يذكر ان الجيش الملكي يبصم على مياريات متميزة خلال الدورات الاخيرة، وحقق خلالها 8 انتصارات متتالية، مكنته من احتلال الرتبة الخامسة ب 28 نقطة علما انه مرشح لانتزاع وصافة الترتيب خلال الدورة 17 في حال عودته بالفوز أمام مضيفه أولمبيك أسفين في المباراة التي ستجمعهما السبت المقبل، بداية من 5 عشية .

23/02/2020 على الساعة 17h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360