استمارة البحث

مباشر
برشيد
© حقوق النشر : Dr

لاعبو برشيد يضمنون منحة اسثتنائية بعد الإطاحة بالوداد

23/02/2020 خليل أبوخليل على الساعة 16h01 | تحديث 23/02/2020 على الساعة 16h02

نجح لاعبو فريق يوسفية برشيد في ضمان منحة مالية اسثتنائية، عقب فوزهم الثمين على فريق الوداد الرياضي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، بالملعب البادي ببرشيد لحساب الدورة 17 من البطولة الوطنية الاحترافية.

ونجح لاعبوا الفريق الحزيزي في الظفر بالمنحة الإسثتنائية التي خصصها  المكتب المسير لفريق يوسفية برشيد، مقابل فوزهم على الوداد وظفروا بمنحة  15 ألف درهم لكل لاعب بعد الأداء القوي الذي ظهروا به أمام الفريق الأحمر .

وفي سياق آخر، واصل التونسي فريد شوشان، مدرب يوسفية برشيد، غيابه عن كرسي احتياط الفريق الحريزي، وفضل البقاء بأحد فنادف مدينة  الدار البيضاء،إلى حين حسم  فسح العقد الذي يربطه بالفريق الحريزيـ  بالتراضي .

وكان نورالدين البيضي رئيس فريق يوسفية برشيد، قد عبر بعد نهاية مباراة الوداد عن استغربه لقرار التونسي شوشان،  الذي يفضل عدم مواصلة تدريب الفريق الحريزي، مؤكدا أن هذا الأخير أصابه الغرور، بعد تحقيقه نتائج إيجابية في الفريق، وبدأ يملي على الفريق شروطا جديدة ورغبته في استقدام إطارين تونسيين يلحقهما بالطاقم التقني للفريق الحزيزي .

وأوضح مصدر مقرب من المدرب التونسي، أن سبب تمسك هذا الأخير برحيله عن الفريق، يعود لرفضه القاطع التدخل في الأمور التقنية للفريق الحريزي، من قبل رئيسالنادي، مشددا أن البيضي له إلمام كبير بعالم التدريب وليس في حاجة لمدرب .

23/02/2020 على الساعة 16h01 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360