استمارة البحث

مباشر
نهضة بركان الزمامرة
© حقوق النشر : الموقع الرسمي لنهضة بركان

ن.بركان يفشل في الاستفادة من هزيمة الوداد ويضيع الصدارة

23/02/2020 محمد بلعودي على الساعة 17h56

فشل فريق نهضة بركان في الانفراد بصدارة الدوري الاحترافي والاستفادة من هزيمة المتصدر الوداد الرياضي أمس أمام بوسفية برشيد، برسم الجولة 17 من الدوري الاحترافي لكرة القدم.

واكتفى فريق النهضة البركانية بالتعادل أمام فريق سريع وادزم في المباراة التي جمعت بينهما اليوم (الأحد)، ليضيف نقطة واحدة إلى رصيده، ليصبح 32 نقطة، على بعد نقطة من الوداد الرياضي، صاحب الصدارة.

ويعتبر التعادل هو الثامن لفريق نهضة بركان مقابل ثمان انتصارات وهزيمة واحدة، إذ يبقى الفريق البرتقالي الوحيد الذي يتوفر على هزيمة واحدة فريق رصيده في الموسم الرياضي الحالي.

بالمقابل أضاف فريق سريع وادزم نقطة إلى رصيده ليصبح 18 نقطة، وحافظ على مركز 12 في ترتيب الدوري الاحترافي بفارق 3 نقاط فقط عن المركز 14 المؤدي للنزول إلى القسم الثاني.

ولم تنجح أندية المقدمة في تحقيق نتيجة إيجابية في الدورة 17 من الدوري الاحترافي، إذ مني فريق الوداد بالهزيمة، وتعادل نهضة بركان، وانهزم فريق مولودية وجدة أمام الفتح الرباطي بهدفين لواحد، فيما أجلت مباراة الرجاء الرياضي أمام فريق نهضة الزمامرة إلى حين فترة إيقاف الدوري الاحترافي، إذ سيحدد لها موعد لاحق لإجرائها.
 

23/02/2020 على الساعة 17h56 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360