استمارة البحث

مباشر
فاخر
© حقوق النشر : Dr

خطأ فادح للحسنية يضمن لفاخر مليار و300 مليون

23/02/2020 محمد بلعودي على الساعة 22h12

ارتكب فريق حسنية أكادير خطأ فادحا عند فسخ عقده مع محمد فاخر، من جانب واحد، إذ برر أسباب فسخ عقده بالقوة القاهرة، وحددها في طلب والي مدينة أكادير، بالإضافة إلى احتجاجات الجماهير.

وأوضحت مصادر متتبعة لخلاف فاخر مع حسنية أكادير، أن المكتب المسير للفريق وقع في خطئ فادح، عندما برر فسخ عقده بطلب والي المدينة الأمر الذي يتعارض مع قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم التي تمنع تدخل السياسة في الرياضة، خاصة أن والي المدينة ليست له أية صفة رياضية بالفريق.

وأكد مصادر le360 سبور، أن عقد فاخر مع أكادير، يتضمن بندا ينص على منح المدرب جميع مستحقاته في حال فسخ عقده من جانب واحد، الأمر الذي سيضمن لفاخر جميع مستحقاته المالية.

وأشارت مصادر le360 سبور، أنها أصيبت بالصدمة بعد اطلاعها على العقد الذي وقعه فاخر مع أكادير، إذ يتضمن مبالغ مالية كبيرة، دون أي شرط جزائي يحمي حقوق الفريق الأكاديري، الأمر الذي سيكلف خزينة الفريق مبلغ يقدر بمليار و300 مليون سنتيم.

وأضافت مصادر الموقع أن عقد فاخر يتضمن مبلغ أزيد من 100 مليون سنتيم، لثلاث مواسم، بالإضافة إلى راتب يشهد زيادة 50 ألف درهم من موسم لآخر، ومنحة التأهل لدور ربع نهائي كأس الكاف.

23/02/2020 على الساعة 22h12 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360