استمارة البحث

مباشر
أسفي
© حقوق النشر : Dr

لاعبو أولمبيك آسفي يهددون بالإضراب قبل قمة الجيش

24/02/2020 خليل أبوخليل على الساعة 15h00

عبر لاعبو أولمبيك آسفي لكرة القدم، عن تذمرهم، بسبب التأخر الحاصل في صرف مستحقاتهم المالية العالقة بذمة الفريق السمفيوي، وتخص منح التوقيع ومنح بعض المباريات التي خاضوها في منافسات البطولة الاحترافية وكأس محمد السادس للأندية العربية البطلة .

وأفادت مصادر مقربة من محيط أولمبيك آسفي، أن الاعبي هذا الأخير هددوا بالإضراب عن التداريب  الجمعة الماضية، قبل أن يسارع عدد من أعضاء المكتب المسير والطاقم التقني، ويقدموا إليهم وعودا بصرف جزء من تلك المستحقات، قبل المباراة القوية التي ستجمعهم بالجيش الملكي، غدا الثلاثاء، برسم الجولة 17 من الدوري الاحترافي .

وشدد المصادر ذاته، أن لاعبي أولمبيك آسفي  ينتظرون صرف منح التوقيع الموسم الحالي ، والذي سبقه، ومنح أكثر من 11 مباراة، تتضمن 8 تعالات و3 انتصارات، إضافة إلى مبلغ 60 ألف درهم الذي يمثل منحتي التأهل لدور ثمن نهائي المسابقة العربية على حساب الرفاع البحريني، ودور ربع نهائي المسابقة ذاتها أمام الترجي التونسي .

وفي السياق ذاته، ينتظر مسؤولو الفريق المسفيوي توصلهم بمنحة التأهل لدور ربع نهائي المسابقة العربية المقدرة في 190 مليون سنيم، إضافة إلى منح مجلس الجهة ومنحة أخرى من المجلس الجماعي لمدينة آسفي، من أجل الوفاء بإلتزاماته المالية اتجاه لاعبيه، ورغبته في توفير الظروف المناسبة لفريقه لتحقيق نتائج إيجابية في مباريات البطولة الاحترافية .

24/02/2020 على الساعة 15h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360