استمارة البحث

مباشر
جمهور الرجاء
© حقوق النشر : Dr

اجتماع جديد بين الأمن و"الترا" الرجاء قبل قمة مازيمبي

24/02/2020 خليل أبوخليل على الساعة 13h00

يعقد بمقر ولاية أمن مدينة الدار البيضاء، الأربعاء المقبل، اجتماع بين الخلية الأمنية لمدينة الدار البيضاء، وأعضاء فصائل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، وذلك تحضيرا لمباراة القمة التي ستجمع الفريق الأخضر بمضيفه تي بي مازيمبي، برسم ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا .

وكشف مصدر مطلع لـ le360 سبور أن الاجتماع المذكور، الذي كان مقررا عقده غدا الثلاثاء، تأجل إلى غاية الأربعاء، وسيجمع بين حميد بحري، المراقب العام ونائب والي أمن مدينة الدار البيضاء، وأعضاء الخلايا الأمنية المهتمة بالأمن الرياضي بالعاصمة الاقتصادية، إلى جانب اعضاء يمثلون فصيلين رجاويين وهما “الإيغلز” و”الغرين بويز”، بالإضافة إلى جمعيتي “درب السلطان” و”العش الأخضر”، المناصرتين  أيضا للفريق الأخضر .

ويسعى المسؤولون الأمنيون من خلال الاجتماع بالفصائل المساندة للرجاء، التعرف على جميع حيثيات تحضيراتهم  لمباراة مازيمبي، التي تعد اسثتنائية، خاصة وأن الفريق الأخضر غاب عن ربع نهائي المسابقة الإفريقية لأكثر من 15 سنة، ويسعى من خلالها البحث عن لقب المسابقة المذكورة الذي غاب عن خزاته لواحد وعشرين سنة، إذ يعود آخر فوز للرجاء بعصبة الأبطال الإفريقية لسنة 1999 ضد الترجي الرياضي بملعب المنزه بتونس العاصمة .

يذكر أن مباراة الرجاء وتي بي مازيمبي ستجرى الجمعة المقبل بمركب محمد الخامس في الدارالبيضاء، بداية من الساعة الثامنة مساء .

24/02/2020 على الساعة 13h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360