استمارة البحث

مباشر
نهضة بركان
© حقوق النشر : Dr

ن. بركان يستعيد 3 لاعبين ضد البورسعيدي المصري

26/02/2020 خليل أبوخليل على الساعة 09h16 | تحديث 26/02/2020 على الساعة 09h20

استعاد فريق نهضة بركان لكرة القدم، 3 من أبرز لاعبيه قبل المواجهة التي ستجمعه يوم الاحد المقبل، بمضيفه البورسعيدي المصري برسم ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بملعب السويس.

وبات بإمكان طارق السكتيوي، مدرب الفريق البركاني، الاستعانة بخدمات حارسه زهير العروبي الذي أبعدته الإصابة عن المباراة الأخيرة أمام سريع وادي زم، وأمين الكاس الذي استعاد عافيته من الإصابة التي لحقت به في وقت سابق وأبعدته عن مجموعة من المباريات الأخيرة للفريق البركاني، ثم إسماعيل مقدم الذي يعود لمباريات كأس الكونفيدرالية بعد أن فرضت  البطاقة الحمراء إبعاده عن مبارتين في الدوري الاحترافي .

في السياق ذاته حدد مدرب نهضة بركان لائحة فريقه لمباراة البورسعيدي المصري، وضمت 21 لاعبا علما أن بعثة الفريق التي وصلت صباح اليوم إلى مطار القاهرة الدولي تضم 21 لاعبا وهي على النحو التالي : 

زهير لعروبي، حمزة حمياني،وعمر النمساوي ، ويوسوفا دايو، وإسماعيل مقدم، ومحمد عزيز، ومحمد فرحان، وحمزة الركراكي، وبكر الهيلالي، والعربي ناجي، وسمير ويدار، وسهيل يشو، وأمين الكاس، وزيد كروش، وعبد الله تراوري، والموريتاني أدما با،. وحمادة لعشير، وزكرياء حدراف زكرياء، ويوسف الزغودي، وعلاء الدين أجرائي، ومحسن ياجور .

يذكر أن مباراة نهضة بركان والبورسعيدي المصري، ستجرى الأحد المقبل، بداية من الساعة الثامنة مساء، وسيقودها الحكم التونسي صادق السليمي من تونس .

26/02/2020 على الساعة 09h16 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360